فيديو: بين الرومانسية والشجن .. محمد حماقي ورامي جمال يطرحان أحدث أغانيهما

محمد حماقي - الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"
محمد حماقي - الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"

يشهد موسم الصيف الحالي إصدار العديد من الألبومات الغنائية من مطربين الوطن العربي والذين قرروا أن يتم طرح أغنياتهم لهذا الموسم بشكل منفرد على أن يتم الانتهاء من طرح ألبوماتهم بشكل كامل مع انتهاء موسم الصيف.
وقد تميزت أغنيات موسم صيف 2023 بالمرح والسعادة لأغلب المطربين والتي لاقت نجاحًا لدى الجمهور بكافة أرجاء الوطن العربي، إلا أن كلاً من الفنان محمد حماقي والفنان رامي جمال قد قررا التمرد من خلال طرح أحدث أغانيهما منذ ساعات.

محمد حماقي ..يقدم لجمهوره الغناء الرومانسي


طرح منذ ساعات الفنان محمد حماقي أحدث أغنياته عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب" والتي جاءت بعنوان "مش كفاية فراق"، وتميزت الأغنية بطابع الموسيقى الهادئة والكلمات الرومانسية والتي يقدمها حماقي لجمهوره.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي والتوزيع الموسيقي لـ تميم، وقد حققت الأغنية مشاهدات وصلت على ما تجاوز الـ65 ألف مشاهدة وتصدرت المحتوى الموسيقي الرائج بـ"يوتيوب" في خمس ساعات فقط..

رامي جمال .. حالة شجن بـ"حكايتنا منهية"


كما طرح الفنان رامي جمال منذ ساعات أغنيته الجديدة بعنوان "حكايتنا منهية" والتي جاءت في إطار أغاني الشجن والتي تُعبر عن انتهاء علاقة عاطفية، ويعد طرح تلك الأغنية حالة تمرد من الفنان رامي جمال على ما يتم تقديمه عادة بموسم الصيف.

وجاءت أغنية "حكايتنا منهية" من كلمات محمد أبو نعمة وألحان رامي جمال و توزيع و فواصل موسيقية لـEl NABULSI.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».