كارول سماحة تكشف لـ"سيدتي" سبب تقديمها أغنية الطفولة بعد تكريمها بمهرجان ضيافة

تم تكريم الفنانة كارول سماحة بجائزة "أيقونة الغناء العربي" ضمن فعاليات مهرجان ضيافة في دورته السابعة بدبي. وخلال حفل افتتاح المهرجان قدمت الفنانة كارول سماحة أغنية الطفولة، وحول سبب تقديمها لتلك الأغنية قالت خلال حديثها لـ"سيدتي" بأنه من الصعب في تلك الفترة على الفنان أن يقدم أغاني عادية مثل أغاني الرقص والفرح وسط تلك المشاهد السوداوية التي نراها وما يتعرض له إخواننا في فلسطين وأطفال غزة وما يتعرضون له. وأضافت بأنها قدرت تلك اللفتة التي نفذتها إدارة مهرجان ضيافة بتخصيص حملة تبرعات لدعم القضية الفلسطينية.

كارول سماحة: قدمت من قبل ألبوماً كاملاً للشاعر محمود درويش وفخورة به

وأكدت الفنانة كارول سماحة بأن تلك الأغاني لا تموت ولكنها تُرسخ للفنان في مكتبة الموسيقى العربية، وأوضحت بأنها قدمت من قبل ألبوماً كامل للشاعر محمود درويش بعنوان "الألبوم الذهبي" والذي ضم العديد من الأغاني الوطنية والإنسانية والثورة وبأنها فخورة بهذا العمل.
شاهد أيضًا: تكريم إلهام علي في مهرجان ضيافة وهذا ما قالته

كارول سماحة: منى زكي تسير على خُطى سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة

وبسؤالها عن ظهور كممثلة في السينما أو الدراما التلفزيونية قالت الفنانة كارول سماحة لـ"سيدتي" بأنها تتمنى ويتوقف الأمر حسب العروض التي تأتي إليها.
وعن آخر المسلسلات التي تابعتها قالت بأنه مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي فهي فنانة رائعة ومتكاملة وحساسة فهي ممثلة لديها العديد من الأدوات مؤكدة بأنها تحبها كثيراً. وعن إهداء دورة المهرجان هذا العام لروح الفنانة فاتن حمامة أكدت الفنانة كارول سماحة لـ"سيدتي" بأن منى زكي تسير على خُطى الفنانة فاتن حمامة مؤكدة بأنها تحب الفنانين الذين يمتلكون ثقافة وفكراً مثل منى زكي وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فهي أيقونة السينما العربية.
يُذكر أن حفل إفتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة قد أقيم يوم الأربعاء الماضي وشهد حضور عدد كبير من النجوم في الوطن العربي والعالم والشخصيات المؤثرة، كما شهد تكريم العديد من الفنانين والإعلاميين في الوطن العربي والعالم أجمع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».