فيديو.. ماغي بوغصن: سعيدة بتكريمي في مهرجان ضيافة 

ماغي بوغصن - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ماغي بوغصن - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة ماغي بوغصن، عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حظيت به خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ضيافة والتي جرت الليلة في الإمارات.

لحظة تكريم ماغي بوغصن


وقالت ماغي بوغصن، إنها سعيدة بالتكريم في هذا المهرجان، وعن مشوارها الفني الطويل قالت: "رغم أن مشواري الفني طويل ولكن أعتبر نفسي بأول الطريق حتى أعطي أكثر".
وحرصت ماغي في حديثها على توجيه رسالة شكر خاصة لجمهورها الذي دعمها ووقف بجانبها خلال مشوارها الفني.
إقرأ المزيد...فيديو.. لحظات مميزة بين رحمة رياض وماغي بو غصن وجيسي عبده

كاميرا سيدتي حاضرة في فعاليات مهرجان ضيافة

وتواجدت كاميرا "سيدتي "، منذ اللحظات الاولى لفعاليات الدورة السابعة لمهرجان Diafa ، لرصد فعالياته لحظة بلحظة، ومن أبرز اللقطات التي وثقتها هو لحظة صعود النجمة اللبنانية كارول سماحة على مسرح المهرج لتقوم بافتتاحه بأغنية "الطفولة".
كما وثقت أيضاً لحظة وصول النجوم والنجمات على رأسهم النجمة ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان، والتقط الثنائي صوراً على السجادة الحمراء لمهرجان ضيافة.

رئيس مهرجان ضيافة يشيد بأعمال الفنانة فاتن حمامة

وحرص رئيس مهرجان ضيافة Diafa الدكتور ميشال ضاهر، خلال كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح المهرجان على تسليط الضوء على الجهود الفنية الكبيرة التي بذلتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قائلاً: "يعدها الكثيرون علامة بارزة في السينما المصرية، حيث ساهمت بشكل كبير في صياغة صورة جديرة بالاحترام لدور المرأة العربية، وحصلت على دكتوراه فخرية، إنها سيدة الفن المثقف والهادف النجمة فاتن حمامة".
عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي، جمع العديد من المشاهد لـ فاتن حمامة في أكثر من عمل فني مختلف شاركت به.
وكان قد تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة Diafa لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».