نادية الجندي بالفيديو: الجمهور لن يتحمل مشاهدة سيرتي الذاتية

نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام
نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة نادية الجندي عن موقفها حال عرض عليها تقديم سيرتها الذاتية في عمل درامي، وقالت إن حياتها الحقيقية مليئة بالتفاصيل المثيرة والمواقف الصعبة والتحديات القاسية، وقد لا يتحمل الجمهور مشاهدتها.

وأضافت نادية الجندي خلال لقاء ببرنامج «عرب وود» على هامش تكريمها في مهرجان ضيافة: قصة حياتي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات كتير، هتطلع قصة جميلة، الحقيقة بس الجمهور مش هيتحملها، هيلهث وراها من كتر المجهود اللي بذل فيها.

شاهدي المزيد: نادية الجندي عن رأيها في عمليات التجميل: في ناس شفتها ومعرفتهاش

نادية الجندي: أنتمي لزمن الفن الجميل

وأطلقت نادية الجندي عدة تصريحات عن موقفها تجاه ما يقدم حالياً في مجال الفن، على هامش مشاركتها في مهرجان ضيافة، وقالت نادية الجندي أثناء إمضائها الخاص على لوحة تذكارية لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة احتفاءً بها: «كنت من زمن الفن الجميل الذي لا يعوض، وكان حينها الفنان ملتزماً، ويحب الفن ويقدم رسالة وفناً هادفاً، للأسف الفن دلوقتي اختلف كثيراً».

نادية الجندي: أشكر الإمارات

أضافت نادية الجندي خلال تكريمها: "بشكر إدارة الإمارات وبشكر مهرجان ضيافة المهرجان المحترم اللي له تاريخ وبشكر دكتور ميشيل الحقيقة أنا كنت مترددة إني آجي في الأول".

وأضافت نادية الجندي: "لما لقيت المبادرة الجميلة اللي عملها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة إخواتنا وأطفال غزة سعدت جدًاً بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة، فده اللي شجعني آجي المهرجان.. وعايزة أقول إن التاريخ هيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ هيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر ويرد حق الظالمين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»