ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسط الجمهور بالفيديو

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي- الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي- الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها على إنستغرام، ثلاثة مقاطع فيديو ترصد احتفاء الجمهور بها خلال وجودها في إحدى المناطق الشعبية مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وتجمهر المارة حولهما من أطفال وشباب وسط تزاحم شديد وتعطل الحركة.

وأظهر مقطع الفيديو تدافع الجمهور بشكل كبير نحو سيارة تستقلها ياسمين عبد العزيز ويقودها زوجها الفنان أحمد العوضي لالتقاط الصور التذكارية برفقتهما أثناء وجودهما في إحدى المناطق.

شاهدي المزيد: أحمد العوضي في حوار لـ"سيدتي": ياسمين عبدالعزيز لديها كاريزما تدخل قلوب الجمهور من الوهلة الأولى

وواجه أحمد العوضي صعوبة في قيادة السيارة بسبب الزحام الشديد، الأمر الذي جعله يوجه حديثاً لأحد الجمهور قائلاً:" ونبي عديني الله يرضى عليك.. عديني يا صاحبي"، بينما قالت زوجته ياسمين عبد العزيز حاسب أوعى تخبط حد.

تعليق ياسمين عبد العزيز على احتفال جمهورها

وعلقت ياسمين عبد العزيز علي الفيديو قائلة: "حبايبنا امبارح كانوا هيروحو معانا في العربية".

ياسمين عبد العزيز لن تتعاون مع العوضي في رمضان 2024

يذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تكشف حتى اللحظة موقفها من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ولكن المؤكد أنها ستنفصل عن زوجها أحمد العوضي فنياً، بعد التعاون في المواسم الأخيرة، حيث أعلن العوضي تقديم أول بطولة مطلقة بمسلسل "حق عرب".

أضاف أحمد العوضي، خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري": إنه شارك مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز في عملين وهما مسلسلا «اللي ملوش كبير» و«ضرب نار»، كاشفاً أنهما قررا الانفصال فنياً لبعض الوقت.

وأضاف أنهما اتخذا قرار الانفصال الفني لكي يعطيا لنفسيهما فرصة للمشاركة في الأفلام التي يريدان أداءها، مؤكداً أنهما في رمضان المقبل لن يشاركا في عمل درامي واحد، وسيكون لكل منهما المسلسل الخاص به.

وأوضح أنه سيشارك في رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل «حق عرب».

ورد أحمد العوضي على سؤال من سيحقق إيرادات أكبر في السينما هو أم ياسمين، وقال: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز".

أحمد العوضي: ياسمين تعمل إيرادات 40 ضعف إيراداتي

وتابع قائلاً: ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن وهي تعمل إيرادات أدي 40 مرة وهبقى سعيد جداً لها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»