أحلام تهنئ نوال الكويتية بيوم ميلادها.. والأخيرة ترد

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

هنّأت النجمة الإماراتية أحلام، زميلتها وصديقتها النجمة نوال الكويتية، بمناسبة يوم ميلادها، بفيديو مميز عبّرت من خلاله عن محبتها الكبيرة، والأمنيات القلبية بالخير والصحة والسعادة.

فيديو مشترك بلحظات السعادة

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، وظهرت من خلاله برفقة صديقتها النجمة نوال الكويتية، وهما تتبادلان الحديث وتضحكان معاً، كما قبّلت أحلام صديقتها نوال من رأسها، وأشارت بيديها لرسم القلب، بينما أهدت نوال قبلة لجمهورها.

وقالت أحلام في تعليقها على الفيديو مهنئة نوال الكويتية بيوم ميلادها: "كل عام وأنتِ بألف خير أختي الغالية أم حنين، وجعلها تبطي سنينك بالفرح والصحة والنجاح والسعادة".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمتين مع الفيديو والتهنئة، وعبروا عن محبتهم لكلتيهما والفن المميز الذي تقدمانه، وتمنوا لهما كل الخير والتوفيق والنجاح، كما تمنوا لنوال الكويتية العمر المديد بالصحة والسعادة والنجاح.
تابعي المزيد.. أحلام غير راضية عن نهاية مسلسل "كريستال": لن أتابع مسلسلاً من 90 حلقة

    نوال الكويتية أطلقت ألبوم الأرض

    من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كانت نوال الكويتية قد أطلقت ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان: "الأرض"، وقالت نوال خلال حفل إطلاق الألبوم مع شركة روتانا: "الجمهور يميل إلى الأغاني الكلاسيكية الهادئة التي تشبهني، وأنا اخترت بعناية ما يناسب صوتي وما يحبه جمهوري".

    حفل ضخم في العلا

    وكانت نوال الكويتية قد أحيت حفلاً مميزاً جداً، ضمن فعاليات مهرجان العلا؛ حيث قدّمت مجموعة من أبرز أغانيها، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

    وأعربت نوال عن سعادتها بالحفل وبالغناء في العلا؛ حيث نشرت نوال عبْر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تغريدة عبّرت من خلالها عن سعادتها، وقالت: "كان لي الشرف بالغناء في العلا، أرض الجمال والحضارة، مكان لافت وجمهور رائع، شكراً على الاستقبال الدافئ والترحيب.. آمل أن نلتقي مرة أخرى، إن شاء الله".

    وزارت نوال قبل الحفل، المواقع التاريخية في العلا، والتقطت مجموعة من الصور المميزة.
    تعرفي على المزيد.. نوال الكويتية تهنئ الفنان محمد عبده بيوم ميلاده.. هذا ما قالته

      ستحيي حفلاً ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي

      من جهتها، أحلام ستكون حاضرة ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي؛ حيث إنها ستحيي حفلاً برفقة حسين الجسمي، وبلقيس فتحي، في الأول من ديسمبر المقبل؛ حيث نشرت تغريدة عبْر حسابها على منصة "إكس"، عبّرت فيها عن فخرها واعتزازها بوطنها الإمارات، وقالت: "كل عام وبلادي الإمارات بخير، أنا وأصدقائي الفنانين الغاليين، حسين الجسمي، وبلقيس فتحي، نحتفل في ١/ ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الإمارات في العاصمة أبوظبي، على مسرح أرينا أبوظبي، نعدكم بأن تكون ليلة من الخيال، ليلة مميزة ومختلفة، ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي، دار زايد، دار بوخالد سيدي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة، ربي يحفظه ويحميه.. ربي يحييكم جميعاً في داركم.. ننتظركم في قلوبنا قبل المكان".
      لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
      وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
      ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»