أحلام تكشف عن رأيها بالعديد من نجوم التمثيل فماذا قالت عن سلوم حداد ونادين نجيم ومحمود نصر؟

أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام

أبدت النجمة الإماراتية أحلام رأيها بالعديد من المسلسلات والنجوم من مختلف انحاء الوطن العربي وذلك عقب تعليقها على نهاية مسلسل "كريستال" التي لم تعجبها.

وفتحت أحلام باب النقاش مع محبيها ومتابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) وذلك من خلال ردها على أسئلة متابعيها عقب تغريدتها عن مسلسل "كريستال" والتي انتقدت فيها نهاية المسلسل معبرة عن عدم رضاها نهائياً عن النهاية.

هاذان أكثر مسلسلين أعجباها

وخلال النقاش من خلال خاصية التعليقات دعت أحلام إحدى متابعاتها لمشاهدة مسلسلي "مربى العز" و "العربجي" وقالت: وانت شوفي العربجي من اعظم مسلسلات رمضان هو ومربى العز".

حيث أبدت أحلام إعجابها الكبير بالعملين وبأبطالهما مؤكدة في تعليقات أخرى أنهما عملان مميزان جداً.

تعليق أحلام على مسلسلي "العربجي" و"مربى العز" والفنان سلوم حداد - الصورة لقطة شاشة من حسابها على موقع إكس

سلوم حداد ممثل رفيع المستوى

وأكدت أحلام في ردها على إحدى المتابعات التي دعتها لمشاهدة مسلسل "خريف عُمر" للنجم سلوم حداد أنها معجبة جداً بالنجم السوري وقالت: "سلوم حداد لو يكح يعجبني.. ممثل من الطبقة الرفيعة العظيمة".

تعليق أحلام على مسلسل "وأخيراً" وردّ نادين نجيم - الصورة لقطة شاشة من حساب أحلام على موقع إكس

هذا ما قالته عن نادين نجيم

وأكدت أحلام أنها تابعت مسلسل "وأخيراً" من بطولة النجمة اللبنانية نادين نجيم والسوري قصي خولي حيث ردّت على إحدى متابعاتها التي سألتها عما إن كانت قد رأت المسلسل حيث قالت أحلام: "ما يبي لها مطوع.. اكيد من غير سؤال نادين القلب".

لترد نادين على تعليق أحلام حيث قالت: "أشتاق لك".

تعليق أحلام على مسلسلات الفنانة هدى حسين - الصورة لقطة شاشة من حسابها على موقع اكس

تتابع مسلسلات هدى حسين

وأوضحت أحلام أنها تتابع مسلسلات النجمة هدى حسين وقالت في ردها على إحدى متابعاتها التي طلبت منها متابعة مسلسل "ملح وسمرة": "شفت كل مسلسلاتها حتى الأخير".

تعليق احلام عن مسلسل تحت الوصاية - الصورة لقطة شاشة من حسابها على موقع اكس

أنا إنسانة حساسة

وأكدت أحلام أنها إنسانة حساسة وجاء ذلك في ردها على متابعة مسلسل "تحت الوصاية" للنجمة منى زكي حيث قالت: " شفتو وعورني قلبي.. انا إنسانة حساسة ما أقدر اشوف".

هذا رأيها بالفنان محمود نصر

وأكدت أحلام انها معجبة بالنجم السوري محمود نصر وقالت في تعليقها: "محمود نصر فنان عظيم وشفت مسلسله في رمضان مربى العز من أجمل مسلسلات رمضان بس نهاية كريستال دوره ضعيف عكس البدايات وتحية له".

تعليق أحلام عن الفنان محمود نصر - الصورة لقطة شاشة من حساب احلام على موقع اكس

غير راضية عن نهاية كريستال

وكانت النجمة الإماراتية أحلام قد أبدت عدم رضاها عن نهاية أحداث مسلسل "كريستال" بالمطلق؛ وذلك لمخالفتها لما كان مرجواً، حيث نشرت الفنانة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً) قالت فيها: "شو هالنهاية السخيفة لمسلسل كريستال.. لا تعليق وتحية عظيمة لـ باميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»