محمد حماقي يعلن تأجيل جولته الغنائية في أمريكا الشمالية

محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام

عبر بيان موحد مع الشركة المنظمة، أعلن المطرب محمد حماقي تأجيل جولة حفلاته الغنائية في أمريكا الشمالية، التي كان من المقرر إقامتها في الفترة من 22 فبراير إلى 3 مارس 2024، نظراً للأحداث الإنسانية التي تمر بها المنطقة حالياً، ومنح حماقي جمهوره حق استرداد قيمة التذاكر أو الاحتفاظ بها لحين الإعلان عن الموعد الجديد.

وأصدرت الشركة المنتجة بياناً بالمشاركة مع محمد حماقي تم نشره عبر كل منصاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي تقول فيه: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا إبلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية إلى 22 فبراير - 3 مارس 2024، نظراً للأحداث الحالية».

 

 

سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للجولة الغنائية قريباً

وأضافت: «سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريباً جداً.. سنتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات.. الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ».

محمد حماقي تبرع بكامل أرباح حفلاته للحالات الإنسانية

يذكر أن محمد حماقي، أعلن سابقاً تبرعه بأرباح حفلاته الغنائية لدعم الحالات الإنسانية، بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري، وقال حماقي: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة".

وأضاف حماقي: "دايماً كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت فى عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصرى تحت مسمى المجهود الحربى".

اقرأ المزيد: لمون نعناع.. محمد حماقي يعلن عن أغنيته الأولى لصيف 2023

وتابع: "بما أن السلاح اللى فى إيدى هو فنى، فقررت إنى هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء الأزمة، كل أرباح حفلاتى هتروح فى صورة تبرعات للهلال الأحمر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»