أكرم حسني وأسيل عمران يقدمان "تطبق الشروط والأحكام" في موسم الرياض

بوستر المسرحية - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر المسرحية - الصورة من الشركة المنتجة

كشفت إدارة النسخة الرابعة من موسم الرياض، عن البوستر الرسمي الأول لمسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، بعد تأكيد عرضها يوم 10 نوفمبر المقبل، وتشهد أول تعاون بين نجم الكوميديا المصري أكرم حسني، والفنانة الخليجية أسيل عمران، وبمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا أبرزهم الفنان بيومي فؤاد.

مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" سيتم عرضها على مسرح "محمد العلي" بداية من يوم 10 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023، بالمملكة العربية السعودية، و‏تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطاً غريباً أن يدخل دار مسنين مخصصاً للمجرمين المعتزلين.

أبطال مسرحية تطبق الشروط والأحكام

يشارك في بطولة مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" أكرم حسني والفنان بيومي فؤاد وأسيل عمران، مصطفى غريب، محمد أوتاكا.

يذكر أن اَخر مسرحيات أكرم حسني «حتى لا يطير الدكان» التي حققت نجاحاً جماهيرياً، وشاركه البطولة درة، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وإسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة وإخرج محمد أوتاكا.

17 مسرحية في موسم الرياض

وسبق أن كشفت هيئة الترفيه السعودية عن تقديم 17 مسرحية، في النسخة الرابعة من موسم الرياض يشارك في بطولتها مجموعة من أبرز نجوم ونجمات مصر، ومنهم: يسرا، ليلى علوي، حسين فهمي، أحمد عز، كريم عبد العزيز، وتفتتح النجمة مي عز الدين العروض بمسرحية "زواج اصطناعي" المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري ويشاركها البطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام ومصطفى غريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»