حقيقة خطوبة غادة عادل وشريف رمزي.. قصة الصورة المتداولة

غادة عادل - الصورة من حسابها على الفيس بوك
غادة عادل - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة غادة عادل برفقة الفنان شريف رمزي، ويظهر واضحاً في يدها اليمنى خاتم يشبه خواتم الخطوبة، وأكدوا إعلان الثنائي الارتباط رسمياً في حفل أقيم بحضور عدد من نجوم الفن، عقب أيام قليلة من زفاف زوج غادة السابق المخرج مجدي الهواري على منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود.

وتحرى "سيدتي نت" صحة الصورة، وتبين أنها منشورة بالفعل عبر حساب الفنان شريف رمزي على إنستغرام، ولكنها ليست من حفل خطوبته على غادة عادل، وإنما من حفل زفاف المطرب محمود العسيلي، ونشرت يوم 13 يناير من العام 2020ـ وأعاد عشاق فبركة الشائعات نشرها، لترويج أنباء خطوبة غادة عادل.

ثلاث شائعات زواج تلاحق غادة عادل

يذكر أن غادة عادل لاحقها ثلاث شائعات خطوبة بمجرد إعلان خبر زواج طليقها المنتج والمخرج مجدي الهواري من منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود، وأكدت الشائعة الأولى زواج غادة من رجل أعمال مصري شهير بعلاقاته العاطفية مع نجمات الفن، وبعدها تم ترويج شائعة زواج غادة عادل من ثري خليجي وتواجدها برفقته في الإمارات لقضاء شهر العسل، وأخيراً تم ترويج شائعة ارتباطها والفنان شريف رمزي.

شريف رمزي متزوج من ريهام أيمن

المعروف أن شريف رمزي متزوج بالفعل من الفنانة البعيدة عن الأضواء ريهام أيمن، وتواظب الأخيرة على نشر الصور الرومانسية لها برفقة زوجها، وسبق لشريف الزواج من منة ابنة الفنان حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين ولم ينجب منها.

ولم يصدر عن غادة عادل أي تعليق حول زواج طليقها مجدي الهواري وحضور أولادها حفل الزفاف، واكتفت غادة بمحو ما تبقى من صور عائلية مع زوجها السابق من كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها صور العطلة الأخيرة لهما في اليونان والتي شهدت رواج شائعة عودتها إلى عصمته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»