غادة عادل تحذف جميع صورها مع مجدي الهواري

غادة عادل- الصورة من حسابها على فيسبوك
غادة عادل- الصورة من حسابها على فيسبوك

حذفت النجمة المصرية غادة عادل جميع الصور التي تجمعها بطليقها المخرج والمنتج مجدي الهواري، وحتى الصور العائلية القديمة التي تجمعهما.

غادة عادل حذفت صور رحلة اليونان

وقامت غادة عادل بحذف الصور العائلية التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري وأبنائهما خلال الرحلة العائلية، التي قاموا بها في حزيران/ يونيو الماضي إلى إحدى الجزر اليونانية برفقة صديقتهما الإعلامية إنجي علي.. وكانت هذه الصور قد أثارت الكثير من الجدل حينها حول عودة غادة ومجدي لبعضهما البعض حينها.

مجدي الهواري احتفل بزفافه بحضور أولاده

وكان المخرج والمنتج مجدي الهواري قد احتفل بزفافه على منسقة الأزياء دنيا عبدالمعبود بحضور أولاده من غادة عادل، على أنغام أغنيتي: "سطلانة" و"الغزالة رايقة".. وارتدت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود، وظلت ترقص برفقة والدها.

وحضر الحفل عددٌ محدود من النجوم، من أبرزهم: خالد الصاوي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، النجمة لبلبة، حمادة هلال، جميلة عوض، ثراء جبيل، كريم عفيفي، محمد أنور، لاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم، والفنانة الاستعراضية بدرة.

وأقيم الحفل مساء الأحد الماضي بسريّة تامة، بحديقة أحد الفنادق الشهيرة في منتجع نيو جيزة، وبحضور عدد من أصدقاء العروسين.

غادة عادل تستعد لبطولة "حالة خاصة"

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، تستعد النجمة غادة عادل للتعاون مع المنتج طارق الجنايني في مسلسل جديد يحمل اسم: "حالة خاصة"، والمقرر عرضه على المنصات الرقمية المشفرة قريباً، وينتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية.

مسلسل "حالة خاصة"، من إخراج عبدالعزيز النجار، ويشارك في بطولته بجانب غادة عادل: الفنان الكوميدي طه الدسوقي، ومن المقرر الإعلان عن باقي الأبطال خلال الأيام القليلة المقبلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»