محمد ثروت لـ"سيدتي": جمهوري الكبير من الأطفال وهذا يرعبني

أعده للنشر- خلدون عليا

أكد الفنان المصري محمد ثروت أن محبة الناس له هي كرم من الله، وأضاف خلال حديث لكاميرا "سيدتي" على هامش عرض فيلم "سكر": "حب الناس يفرحني ويرعبني في اختيار أعمال تنال رضا الجمهور ولا تأخذ من الرصيد الذي بنيته وخصوصاً أنه خلال المرحلة الأخيرة قسم كبير من جمهوري هم أطفال وهذا شيء يسعدني جداً، ويفرض عليّ التدقيق حتى في اختيار الألفاظ المناسبة لأن الطفل عندما يحب الفنان لدرجة كبيرة فهو يراه قدوة وهذا أمر يرعبني جداً".

فريق عمل متميز

وعن توليفة تركيبة الفيلم قال الفنان محمد ثروت: "أنا مبسوط جداً جداً أني مشارك بفيلم "سكر" وهو فيلم غنائي واستعراضي وفيه دراما وممثلون من كل الوطن العربي والفنانة ماجدة زكي أحبها جداً على المستويين الشخصي والفني والمخرج تامر مهدي الذي استطاع السيطرة والعمل مع كل هؤلاء الأطفال".

وأوضح محمد ثروت أن المخرج عندما تحدث إليه عن العمل كان الحديث عن عمل بمستوى "هاري بوتر" و"أوليفر تويست" والحمد كانت النتائج ممتازة.

بذل مجهوداً كبيراً في الفيلم

ولفت محمد ثروت أنه بذل مجهوداً كبيراً في دوره في الفيلم وقال: "الدور كان فيه مجهود كبير سواء من حيث الاستعراض او الغناء مع التمثيل وقمنا بالعديد من البروفات وكذلك تصوير العديد من اللقطات لأخذ الأنسب منها وأيضاً اختيار "الكاركتر" المناسب للشخصية".

وأوضح محمد ثروت أنه سعيد بمحبة الناس للفيلم وبتعلقهم بدوره وشخصيته وتأخذ منها "ثيمات" تكررها.

الجمهور السعودي يقابلني بحفاوة كبيرة

وأكد محمد ثروت أنه يحب الجمهور السعودي جداً وقال: "أحبهم جداً وأحس عندما أعرض أمامهم أني وسط أهلي حيث يقابلونني بحفاوة كبيرة جداً والبوليفارد صرح جميل جداً ومختلف ومتطور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»