بالفيديو.. "سيدتي" في العرض الخاص لفيلم "سكر" في دبي بحضور أبطاله

أفيش فيلم  "سكر" - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة حلا الترك على إنستغرام
أفيش فيلم "سكر" - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة حلا الترك على إنستغرام
أعده للنشر: حاتم سعيد
بدأ منذ قليل العرض الخاص للفيلم الغنائي "سكر" بإحدى دور العرض السينمائية بمدينة دبي، وحرص على الحضور أبطال الفيلم ماجدة زكي، حلا الترك، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني كما حرص على الحضور كل من المؤلفة هبة مشاري حمادة والمخرج تامر مهدي.

ويعد "سكر" فيلماً سينمائياً استعراضياً يتضمن العديد من التقنيات المتطورة على مستوى الموسيقى والصورة والغناء، ومستوحاة أحداثه من رواية «Daddy Longs Legs» العالمية والتي إشتهرت بالوطن العربي بإسم بـ"صاحب الظل الطويل" والتي تدور أحداثها حول فتاة تدعى سكر (حلا الترك) تعيش مع مجموعة من الأطفال في دار للأيتام، ويتعاونون معاً لمواجهة ظروف حياتهم الصعبة تحت إدارة سيدة قاسية للدار، وبنفس الوقت يرسمون أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

فريق عمل فيلم سكر

ويشارك في بطولة فيلم "يوميات سكر" كل من الفنانة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام و حلا الترك، عباس أبو الحسن، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، والنجوم الصاعدون ماريا جمعة، عبد الله خالد وعمر خال، ويأتي الفيلم من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج تامر المهدي.

ويأتي الفيلم من إنتاج شركة أروما ستوديو للمنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع mbc، والتي كانت أعلنت منذ فترة تحويل العمل الفني فيلم " سكر" إلى سلسلة أفلام سينمائية بعد أن كان من المقرر عرضه بوصفه عملاً درامياً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»