فيديو.. انسجام ياسمين صبري وإليسا ومريم أوزرلي في إحدى مباريات الـ"NBA" بأبوظبي

تواجدت كلٌّ من النجمات ياسمين صبري، مريم أوزرلي، إليسا في إحدى مباريات الـ"NBA" بأبوظبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات للنجمات الثلاث، وقد بَدَون بحالة من الانسجام والتفاعل وأجواء السعادة التي تجمعهن.

ياسمين صبري موافقة على استخدام شخصيتها في الذكاء الاصطناعي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كانت الفنانة ياسمين صبري قد كشفت عن موافقتها على استغلال شخصيتها في تقديم أعمال فنية بواسطة الذكاء الاصطناعي؛ مؤكدة أن المستقبل محسوم لهذه التقنية؛ لأنها أكثر كفاءة من البشر- حسب قولها- وقالت إنها ستوقّع على حقوق الملكية لاستخدام شخصيتها في صناعة الدراما.

ياسمين بدت متوافقة مع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي كبديل للبشر، على عكس آراء أغلب المنتمين لصناعة الفن والإعلام، وقالت خلال مشاركتها في ندوة بعنوان: "مستقبل الإعلام مع الذكاء الاصطناعي"، ضمن فعاليات اليوم الأول لـ منتدى الإعلام العربي: إن الذكاء الاصطناعي سيكون أكثر كفاءة من الإنسان خلال الفترة المقبلة.

رفضت مقارنتها بجورجينا رودريغز

كما علّقت النجمة ياسمين صبري على الشائعات المتكررة حول تقليدها لإطلالات وجلسات تصوير العارضة جورجينا رودريغز، صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو مؤكدة أنه لا وجه للربط بينهما، ورفضت وضعها في مقارنة مع أحد؛ خاصة مع نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وقالت ياسمين، إن الأخيرة نموذج "سيّئ" لاستغلال الحياة الخاصة من أجل تحقيق أرباح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»