عمرو دياب وإليسا وأحمد سعد الأعلى استماعاً في شهر سبتمبر

إليسا - الصورة من حسابها على الفيس بوك
إليسا - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أعلنت منصة تطبيق أنغامي قائمة الأغاني الأعلى استماعاً في معظم الدول العربية لشهر سبتمبر في كل من مصر، السعودية، لبنان، العراق، وشهدت حضوراً للنجم عمرو دياب والفنانة إليسا والمطرب الشعبي أحمد سعد، مع ظهور لافت للمطرب حمزة نمرة.

وحسب القائمة المعلنة جاءت أغنية (الحفلة) للهضبة عمرو دياب بالمركز الأول للاستماعات في السعودية، وفى المركز الثاني تصدرت أغنية (جننت قلبي) لماجد المهندس، وجاءت أغنية (العقد) لإليسا في المركز الثالث.

قوائم منصة أنغامي - الصورة من المركز الإعلامي

أحمد سعد وروبي يواصلان النجاح

وتصدرت أغنية حمزة نمرة قائمة الأعلى استماعاً في مصر حيث احتلت أغنية (رياح الحياة) المركز الأول، وأتت أغنية (يا ليالي) لأحمد سعد وروبي في المركز الثاني فيما جاءت أغنية (الحفلة) للهضبة عمرو دياب في المركز الثالث.

قوائم منصة أنغامي - الصورة من المركز الإعلامي

بالانتقال إلى لبنان، تصدر الهضبة عمرو دياب قوائم الاستماع بأغنية (أنت الحظ) في المركز الأول، وجاءت أغنية (العقد) لإليسا في المركز الثاني، فيما احتلت أغنية (حبيبي وبس) لنصيف زيتون المركز الثالث.

إليسا الأولى في العراق

إلى العراق حيث تصدرت إليسا بأغنية (العقد) المركز الأول في الاستماعات، فيما احتلت أغنية (عاشق مجنون) لمحمود التركي المركز الثاني.. وجاءت أغنية (أنت الحظ) لعمرو دياب في المركز الثالث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»