مينا مسعود: أسير على خطى عمر الشريف بالعكس

مينا مسعود -الصورة من حسابه على إنستغرام
مينا مسعود -الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف النجم العالمي مينا مسعود عن رغبته في السير على خطى النجم العالمي الراحل عمر الشريف، ولكن مع «عكس الاتجاه»، مؤكداً أن الشريف بدأ من السينما المصرية ثم انطلق إلى العالمية، بينما هو بزغ نجمه في هوليوود وحقق نجاحاً عالمياً، ويطمح للمشاركة في السينما المصرية وتحقيق النجاح داخل بلده الأصلي، لافتاً إلى رغبته في التعاون مع النجمة يسرا.

وقال مينا مسعود، في تصريحات تلفزيونية، إنه يتمنى التمثيل مع الفنانة يسرا، وأضاف: «نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف إني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا».

مينا مسعود ينتظر عرض فيلم «في عز الظهر»

وتحدث مينا مسعود عن فيلمه الأول في مصر «في عز الظهر»، مؤكداً أن العمل في مرحلة المونتاج حالياً، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وقال: «مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل إيه تاني هنا في مصر».

شروط مينا مسعود للتمثيل في مصر

كما كشف مينا مسعود عن شروطه للتمثيل في مصر، قائلاً: «لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبالي، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الظهر وحبيت الفنانين والفن في مصر وإن شاء الله أكمل».

وأكد مينا مسعود أنه بدأ التمثيل في أمريكا ثم مصر، ويسعى للوجود بين البلدين، موضحاً: «أنا دايماً بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر ثم راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا وعايز أنزل مصر وأمثل في مصر وأمثل هناك برضو، وإن شاء الله أكمل في المشوار ده».

مينا مسعود يدعم المرأة المصرية

ووجَّه مينا مسعود كلمة للمرأة المصرية، إذ قال: «المرأة مهمة جداً في العالم كله خاصة في مصر وفن السينما، إحنا لازم نكون في جانب وفي ظهر المرأة في السينما في مصر، وأنا أحب إني أشوف المرأة خلف الكاميرا أكثر من كدا، سواء مخرجة أو منتجة أو مؤلفة، يعني تبقى موجودة في جميع الأدوار».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».