حقائق مثيرة للاهتمام عن النجم الموهوب «مينا مسعود»

هو واحد من أشهر نجوم هوليوود المحبوبين إنه النجم المصري مينا مسعود، الذي استطاع أسر قلوب الملايين حول العالم بموهبته ووسامته وابتسامته الساحرة، سطع نجمه بشكل خاص بعد مشاركته في بطولة فيلم Aladdin، واستطاع بناء قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قياسي، إليك أبرز الحقائق المثيرة عن النجم العالمي مينا مسعود..

مينا مسعود صعد سلم النجومية في وقت قياسي- (مصدر الصورة: PRESLEY ANNGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP)

مينا مسعود كندي النشأة

ولد مينا مسعود في مصر ولكنه نشأ وعاش في كندا برفقة عائلته، فهو يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية، وقد أراد والداه أن يصبح طبيباً ولكنه اتبع شغفه نحو الفن ودرس التمثيل في تورونتو، وصقل مهاراته من خلال الدراسة في مدرسة المسرح بجامعة رايرسون.

مثله الأعلى روبن ويليامز

شكل النجم الراحل روبن ويليامز مصدر إلهام لمينا مسعود، كما أنه كان سبباً في دخوله عالم التمثيل، إذ نشأ مينا مسعود وهو يشاهد أفلامه التي تأثر بها كثيراً.

يعشق الرياضة

يهوي مينا مسعود ممارسة الرياضة بانتظام لاسيما تمارين رفع الأثقال ورياضة الملاكمة، للحفاظ على لياقته البدنية العالية، كما يتبع أسلوب حياة صحياً يخلو قدر الإمكان من العادات الضارة.

يجيد الطبخ

يحب مينا مسعود الطبخ وطهي أشهى الوصفات والأطباق اللذيذة، فقد صرح بأن الطبخ يساعده على الاسترخاء، خاصة الوصفات النباتية التي يبدع في إعدادها، حيث قام بتأليف كتاب Evolving Vegan، والذي ضم مجموعة من الوصفات النباتية اللذيذة من جميع أنحاء العالم.

شغوف بالحفاظ على البيئة

يحرص مينا مسعود على التوعية بالحفاظ على البيئة، إذ يعمل على رفع مستوى الوعي حول الاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة، كما ينخرط في العديد من المبادرات التي تهتم بالحفاظ على البيئة، كما أنه مهتم أيضاً بالنشاط الخيري، حيث يلتزم مسعود بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع، ويدعم العديد من المنظمات والقضايا الخيرية.