وفاة المخرج أحمد النحاس وهذا موعد ومكان جنازته 

المخرج أحمد النحاس - صورة أرشيفية
المخرج أحمد النحاس - صورة أرشيفية
أعلنت نهى ابنة المخرج أحمد النحاس وفاة والدها، وذلك عن عمر ناهز 73 عامًا، مطالبة متابعيها بالدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة.
وأعلنت نهى عن هذا الخبر، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" قائلة.. "والدي العزيز في ذمة الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

موعد ومكان جنازة المخرج أحمد النحاس

قررت أسرة المخرج الراحل أحمد النحاس أن يتم تشييع جثمانه غدًا عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، على أن يتم دفنه في مقابر العائلة في طريق الفيوم.

المخرج أحمد النحاس في سطور

تخرج أحمد النحاس في المعهد العالي للسينما قسم سيناريو عام 1977، وبدأ مشواره الفني كمساعد مخرج مع العديد من المخرجين أثناء فترة الدراسة، ومنهم المخرج محمد راضي والمخرج كمال الشخي والمخرج أحمد فؤاد، واحترف أحمد النحاس ليكون فيلم الطائرة المفقودة هو أولى أعماله الإخراجية عام 1984، وتوالت الأعمال ليبلغ رصيده فيما يزيد عن 35 عملًا ما بين السينما والمسرح في مجال الإخراج، ودخل أيضًا عالم السيناريو لتتخطى أعماله 15 عملًا.
واتجه المخرج أحمد النحاس لإخراج الأعمال الدرامية في حقبة التسعينيات، ومن أبرز مسلسلاته: مسلسل الوتد، مسلسل حكايات المدندش، مسلسل الخفافيش، مسلسل سلمى يا سلامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»