منة شلبي تقدم 6 شخصيات وترقص وتغني في موسم الرياض

منة شلبي - الصورة من حسابها على موقع تويتر
منة شلبي - الصورة من حسابها على موقع تويتر

كشف السيناريست مدحت العدل عن تفاصيل جديدة لأول مسرحية موسيقية استعراضية ستقدمها النجمة منة شلبي، مؤكدا أن الأخيرة ستقدم 6 شخصيات داخل العمل، وستقدم عدة أغنيات واستعراضات بالتعاون مع صناع مسرحية شارلي شابلن، على أن يقام العرض الأول في موسم الرياض.

أضاف السيناريست الدكتور مدحت العدل، أن سعادته بنجاح مسرحية تشارلي تشابلن بطولة الفنان محمد فهيم، والتي عرضت في موسمي الرياض وجدة العام الماضي، وفي القاهرة مؤخرًا، دفعته لتقديم تجربة مماثلة مع النجمة منة شلبي، التي تظهر على خشبة المسرح لأول مرة في مشوارها الفني.

منة شلبي تستكمل نجاح مسرحية شارلي شابلن

وكشف مدحت العدل في تصريحات لـ برنامج عرب وود على هامش احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني والذي أقيم في سفارتها بالقاهرة، تفاصيل مسرحيته الجديدة، والمقرر أن تقدم بطولتها الفنانة منة شلبي، إذ قال: تكملة لتجربة تشارلي تشابلن، احنا بنعمل تجربة جديدة مسرحية ميوزكال بطولة منة شلبي وآخرين وإن شاء الله العرض في موسم الرياض أو جدة لو ملحقناش الرياض.

وأضاف مدحت العدل: احنا قدمنا مسرحية تشارلي تشابلن في موسم الرياض وجدة السنة اللي فاتت وحققت نجاح كبير، وبعدها قدمناها في القاهرة وبرضو نجحت، وأنا بشكر المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه السعودية على دعم المسرحية وأنه وقف جنب العرض، والعرض صعب جدا وكان محتاج شجاعة والحمد لله نجح واحنا سعداء إن فيه دفعة قوية للفن وإن المسرح بدأ يرجع قوي.

مصير غامض لمسرحية "ساعة حظ"

يذكر أن منة شلبي تأجلت خطوتها المسرحية الأولى في موسم الرياض، بعد اعتذارها عن عدم تقديم مسرحية "ساعة حظ" بسبب ارتباطها بالسفر إلى بيروت لتصوير مسلسلها "تغيير جو" الذي عرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2024.

وتردد وقتها أن مخرج ومؤلف العرض د.أشرف زكي، اختار النجمة غادة عادل لتحل بدلا من منة شلبي، ولكن زكي نفى صحة الخبر وقال إن العرض تم تأجيله فقط، وعرضت وقتها مسرحية "فرصة سعيدة" من بطولة غادة وبمشاركة نجوم مسرحية منة شلبي ومنهم شريف سلامة، محمد رضوان، سما إبراهيم، محمد عبد الرحمن.

وشاركت منة شلبي في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل تغيير جو، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، حول شريفة -منة شلبي- وهي مهندسة ديكور، وتمر حياتها بالعديد بالأزمات تحاول إيجاد لها حل، منها محاولة علاج والدتها من إدمان المهدئات وتلعب دورها شيرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».