فيديو.. عودة عباس إبراهيم للساحة الغنائية مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي بأغنيتين جديدتين

عباس إبراهيم - الصورة من حسابه على إنستغرام
عباس إبراهيم - الصورة من حسابه على إنستغرام

عاد المطرب السعودي عباس إبراهيم إلى الساحة الغنائية مرة أخرى مع الإحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93 وذلك من خلال طرح اغنيتين جديدتين، وجاءت الأغنية الأولى بعنوان "فوق راس العز" وكانت طرحتها الشركة الشركة العقارية السعودية عبر حسابها الرسمي بـ"X - تويتر سابقًا" والتي شهدت عودة الفنان عباس إبراهيم للغناء بعد غياب سنوات.

عباس إبراهيم يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ "سيرة وطن"

كما تم خلال الأيام الماضية طرح أغنية "سيرة وطن" ضمن الإحتفال بـ اليوم الوطني السعودي الـ93، وجاءت الأغنية من كلمات مؤيد وألحان عزيز سليم وتوزيع موسيقي لـ ياسر ماجد.
وتقول كلمات الأغنية: "سيرة وطن سيرة رخاء وانتصارات.. فيها نعيش اليوم قصة بديعة.. عبدالعزيز اللي رسمها البدايات.. وأسس ديار العدل وأرسى الشريعة.. واليوم فيها لو نقول الحكايات.. للسلم خير وللمعادي شنيعة .. من يوم أبو تركي قطع هالمسافات.. وحنا بلد واحد ولا به قطيعة.. وحد قلوب كانت تعيش بشتات.. من الشمال إلين حد الوديعة.. وخلف ملوك تهزم المستحيلات .. قمة سنام المجد فوق الوسيعة".

يُذكر أن المطرب السعودي عباس إبراهيم كان قد تصدر "تريند" بمواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث "جوجل"، في يوليو الماضي بعد تداول صورةً حديثةً له، ظهر فيها مع الشاعر فهد المساعد.
وتم نشر الصورة عبر حساب الشاعر فهد في "سناب شات"، و"ستوري إنستجرام"، وعلَّق عليها: "أحدث ظهور للفنان عباس إبراهيم برفقة فهد المساعد". مضيفاً: "المبدع الغالي عباس إبراهيم".
وانهالت التعليقات على الصورة من روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفت بعضهم إلى التغيُّر الواضح في شكل الفنان، وكتب أحدهم حول ذلك: "ما عرفته متغير شكله"، وكان الفنان السعودي عباس إبراهيم قد إبتعد عن الفن قبل سنواتٍ، لذا توقَّع عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عودته للغناء مرة أخرى عقب رؤية الصورة وهي أمنية جمهوره، خاصةً بعد أن أطربهم بصوته العذب، حيث طالب الكثيرون بعودته للغناء مجدداً عبر تعليقاتهم على الصورة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».