نجوم يطلون بعد غياب في مهرجان القاهرة للدراما 2023

شهدت مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر، فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، في حفل استثنائي ومبهج تحت عنوان 60 سنة دراما، على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وبحضور نخبة من أبرز نجوم الدراما المصرية.
وحرص المسؤولون عن المهرجان على تكريم ودعوة نجوم وفنانين غائبين عن الشاشة منذ فترة طويلة، فيما يغيب البعض الآخر عن الفعاليات الفنية، مما جعل مهرجان القاهرة للدراما 2023، فرصة ذهبية للاطمئنان ودعم هؤلاء النجوم.

لبنى عبدالعزيز تشارك في مهرجان القاهرة للدراما 2023


وكانت النجمة لبنى عبدالعزيز من أبرز الوجوه التي سببت سعادة وبهجة لدى قاعدة كبيرة من الجمهور، بسبب ظهورها مجدداً، كما احتفى المهرجان بها عبر تكريمها على شرف مهرجان القاهرة للدراما 2023، كنجمة لها تاريخ فني طويل وثري.
كما شاركت الشقيقتان دينا وإيناس عبدالله بمهرجان القاهرة للدراما، وذلك بعد غياب طويل لكل منهما عن الشاشة، ودينا مذيعة وممثلة مصرية معروفة في فترة التسعينات، أما إيناس فهي الطفلة المعروفة في فيلم "الحفيد".
فيما ظهرت الفنانة فيفي عبده على السجادة الحمراء بالمهرجان، وذلك بعد وعكة صحية مرت بها خلال الفترة الماضية، كما شارك الفنان "خالد محمود"، الشهير بدور "أحمد" في مسلسل "الحقيقة والسراب".
وحرصت الفنانة "لوسي" على حضور الدورة الثانية لمهرجان الدراما، وذلك بعد غيابها عن المشاركة في الكثير من الفعاليات الفنية، وكان من بين الحضور الفنانة "نادية شكري" بطلة مسرحية "العيال كبرت".

تكريم الرواد ضمن مهرجان القاهرة للدراما 2023


فيما تواجدت الفنانة "رانيا محمود ياسين" بعد غياب طويل عن الوسط الفني، كما حضرت الفنانة "ميمي جمال" والتي عادت مؤخراً في أكثر من عمل، ولكنها تغيب عن الفعاليات الفنية من عدة سنوات.
أيضاً كان بين الحضور الفنان "سيد صادق" الذي يغيب عن جمهوره منذ سنوات، ومعه الفنان "عثمان محمد علي"، حيث تم تكريمهما ضمن المهرجان في فقرة "شكراً اسعدتموني".
فيما كرم مهرجان الدراما مجموعة من الفنانين تحت عنوان "الرواد"، وهم المخرج محمد فاضل، الفنانة هالة فاخر، والفنان خالد زكي، الفنان أسامة عباس، الفنان رشوان توفيق، الفنان لطفي لبيب.