فيديو تغطية خاصة لـ"سيدتي" ..نجوم الفن يتوافدون على السجادة الذهبية بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

نجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما- تصوير- يحيى أحمد
نجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما- تصوير- يحيى أحمد

توافد منذ قليل عدد كبير من الفنانين على مدينة العلمين الجديدة بمصر للمشاركة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، كما حرص عدد من الفنانين على الظهور بالسجادة الذهبية، وقد حرصت الفنانة سلوى عثمان بأن تكون من أول الفنانين الحاضرين على السجادة الذهبية الخاصة بالمهرجان.


كما حرصت على حضور فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة للدراما كل من الفنانة ليلى عز العرب والتي ظهرت بإطلالة فرعونية، والفنانة نادية شكري بطلة مسرحية "العيال كبرت" والفنان صبحي خليل، والإعلامية بوسي شلبي.

الفنان محمد لطفي يداعب الصحفيين بأداء الملاكمة


كما رصدت عدسة "سيدتي" حضور كل من الفنانة لقاء سويدان، والفنان محمد لطفي والذي حرص على التقاط العديد من الصور وظل يداعب الصحفيين بأداء بعض حركات رياضة الملاكمة، كما حرص على الحضور الفنان أحمد شاكر والذي قد اشتهر بمشاركته في مسلسل "فريد الأطرش".
فيما حرص على الحضور الفنان الكبير محسن محيي الدين والفنان الشاب علاء عرفة، وهاجر الشرنوبي والفنان بيومي فؤاد، كما شهدت فعاليات السجادة الذهبية حضور الفنان المصري الكبير سيد صادق والذي يعد من أبرز الوجوه التي شاركت في عدد كبير من المسلسلات المصرية.
كما حضر الفنان إيهاب فهمي وزوجته فعالية السجادة الذهبية ملتقطًا بعض الصور من الصحفيين والفنان جمال عبد الناصر، وكل من الفنانة عبير صبري، مي سليم والفنانة هايدي كرم، كما شهدت الفعالية حضور كل من الفنان هاني رمزي وزوجته والفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل والفنانة منال سلام والكاتبة إنجي علاء والفنان أحمد مجدي.

حضور الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة فاخر


كما شهدت فعاليات السجادة الذهبية لمهرجان القاهرة للدراما حضور كل من الفنان ايمن عزب والفنان خالد محمود، الفنان أحمد فتحي كما حرصت على الحضور الفنانة الكبيرة إلهام شاهين وكل من الفنان رياض الخولي والفنان خالد زكي والفنانة السورية جمانا مراد والفنان محمد على رزق والفنانة الكبيرة هالة فاخر.

الإعلامية ريهام سعيد تحرص على حضور فعالية السجادة الذهبية


كما شهد حفل الافتتاح حضور الإعلامية ريهام سعيد والفنانة الكبيرة لبلبة وكل من الفنانة منة شلبي والفنانة لوسي والفنان محمد شاهين والفنانة نهال عنبر ونجلها الفنان حسام حسني والفنانة نرمين الفقي والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد والفنانة نجلاء بدرو الفنانة الكبيرة سوسن بدر والفنان محمد ثروت وزوجته.

انطلاق مهرجان القاهرة للدراما بدورة استثنائية تحت عنوان "60 سنة دراما"


يُذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أكد بأن النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تأتي تحت شعار "60 سنة دراما" للاحتفاء بمرور 60 عاماً على الدراما المصرية، لافتاً إلى انتقال المهرجان بشكل استثنائي لمدينة العلمين في الدورة الحالية على أن يعود تنظيم فعاليات المهرجان إلى القاهرة مجدداً في الدورة الثالثة عام 2024.
شاهدي أيضًا: من الأجدر بجوائز مهرجان القاهرة للدراما؟ احسمها بصوتك
كما أوضح الدكتور أشرف ذكي بأن المهرجان سيتضمن مفاجآت كبيرة هذا العام خاصة في فقرة تكريم النجوم القدامى، كما ستنقسم المسابقة الرسمية بالمهرجان لجزءين، أحدهما سيكون القرار بها متروك للجنة التحكيم، والآخر سيخضع لتصويت واستفتاء الجمهور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»