فيديو.. أحلام تشارك جمهورها لحظات سفرها لجدة لإحياء حفل غنائي

أحلام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أحلام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
من المنتظر أن تُحيي المطربة الإماراتية أحلام حفلها الجديد في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة يوم الجمعة القادمة 25 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح بنش مارك، بقيادة المايسترو وليد فايد.

أحلام: "جيالكم إلى عروس البحر جدة"

وكانت نشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وهي على متن إحدى الطائرات الخاصة متجهة إلى جدة لإحياء حفلها وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "جيالكم إلى عروس البحر الأحمر جدة أم الرخا والشدة.. السعودية وحشتوني انتظركم وإن شاء الله تكون أحلى حفلة".
وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور المطربة أحلام مع مقطع الفيديو مرحبين بها في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية.
شاهدوا أيضًا: أحلام تشوّق متابعيها لأحدث أعمالها "صوت الأنا"

حفل المطربة أحلام بالقصيم

وكانت أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلًا غنائيًا بمدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضية والذي جاء ضمن فعاليات موسم جدة، وحرص عدد كبير من الجمهور على حضور الحفل وسط حالة من السعادة والفرح.

وخلال الحفل كانت وجهت الفنانة أحلام الشكر لجمهور الحفل وسط حالة من التصفيق والحماس منهم، كما عبرت عن سعادتها بوجودها في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية ومشاركتها بالحفل ضمن فعاليات "موسم جدة". وقالت المطربة خلال كلمتها للجمهور: "جئتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في القصيم الغاليين شكر كبير مني لمعالي المستشار تركي آل شيخ اللي خصني بهذه الجولة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».