السياحة في النمسا... إقامة مريحة في فنادق لينز الشهيرة

غرفة فخمة في كورتيارد باي ماريوت لينز
غرفة فخمة في كورتيارد باي ماريوت لينز (الصورة من موقع Marriott الرسمي)

تقع لينز، ثالث أكبر مدينة في النمسا بعد فيينا وغراتس، في موقع جذاب يمتد على ضفتي نهر الدانوب. تشتهر المدينة بالعديد من الكنائس الجميلة والمتاحف والأنشطة الثقافية، وكانت موطنًا لبعض أشهر المبدعين في النمسا، بما في ذلك الروائي أدالبرت شتيفتر، والملحنين فولفغانغ موزارت وأنطون بروكنر، والعالم الشهير يوهانس كيبلر. وينعكس هذا التاريخ الغني في عدد كبير من المعارض الفنية في لينز والفعاليات الثقافية التي لا تعد ولا تحصى والتي تقام هنا كل عام. في الآتي، مجموعة من الفنادق الشهيرة في مدينة لينز بالنمسا.

فندق أم دومبلاتز

ملامح عصرية في غرف فندق أم دومبلاتز (الصورة من موقع hotelamdomplatz الرسمي)


يقع فندق أم دومبلاتز المخصص للبالغين فقط في قلب مدينة لينز مباشرةً في ساحة Domplatz بجوار كاتدرائية Mariendom، ويوفر غرفًا أنيقة مع ضوء النهار الطبيعي وإطلالات على المدينة أو الكاتدرائية. تحتوي جميع الغرف على أرضيات خشبية ونظام تبريد السقف ونظام تدفئة تحت الأرضية وتلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية. الغرف مناسبة لشخصين فقط، ولا يمكن استيعاب أطفال أقل من 16 عامًا في الفندق. تشمل مرافق السبا غرفة بخار وساونا ومنطقة للاسترخاء. تتوفر مواقف عامة للسيارات في مرآب للسيارات تحت الأرض مع اتصال مباشر بالفندق. يقع شارع Landstraße للتسوق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام. تقع الساحة الرئيسة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتقع محطة قطار لينز على بعد 5 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة، ويبعد مطار لينز مسافة 20 دقيقة بالسيارة.
يمكنك قراءة أيضًا أماكن رومانسية جاذبة للأزواج في النمسا

بارك إن باي راديسون لينز

غرفة مريحة في بارك إن باي راديسون لينز (الصورة من موقع radissonhotels الرسمي)


يقع فندق بارك إن باي راديسون لينز في قلب وسط المدينة، على بعد خطوات قليلة من شوارع التسوق ومنطقة المشاة الرئيسة. المعالم السياحية الشهيرة على مسافة قريبة. تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بتصميم فريد وملون، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة والعديد من وسائل الراحة الحديثة الأخرى. علاوة على ذلك، تتمتع الأجنحة بإمكانية الوصول إلى تراس خاص.  يتوفر مركز للياقة البدنية مجانًا في الفندق. يتم تقديم المأكولات العالمية في المطعم الموجود في الموقع. تتوفر أيضًا غرف للمؤتمرات والحفلات وقاعة رقص. يُعد متنزه المدينة المجاور الذي تبلغ مساحته 3500 متر مربع مكانًا مثاليًا للجري أو الاسترخاء.

فندق ترانس وورلد دوناويل


تم تجديد الفندق حديثًا في أغسطس 2018، ويقع على ضفاف نهر الدانوب، ويوفر إطلالات بانورامية. تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفزيون إل سي دي، كما يمكنك الدخول مجانًا إلى السبا ومركز اللياقة البدنية. يتم تقديم المأكولات النمساوية والعالمية الفاخرة في المطعم أو على التراس الواقع على ضفاف النهر. وفي الصيف، يتم تنظيم أمسيات الشواء. تشتمل مرافق الصحة واللياقة البدنية على ساونا وتراس على السطح للاسترخاء. يقع الفندق  بالقرب من مسار دراجات الدانوب ومخرج Hafenstraße من الطريق السريع A7.

كورتيارد باي ماريوت لينز

البساطة سمة الغرف في فندق ترانس وورلد دوناويل (الصورة من موقع linz.twhotels الرسمي)


يقع هذا الفندق بجوار مركز التصميم (قاعة المؤتمرات)، وعلى مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة ونهر الدانوب ومحطة قطار لينز الرئيسة. توفر جميع الغرف في الفندق خدمة الواي فاي ومناطق عمل كبيرة وتحكم فردي في درجة الحرارة ومرافق صنع القهوة والشاي وأسرّة فاخرة. يحتوي المطعم الحديث على تراس ويقدم المأكولات النمساوية والعالمية بالإضافة إلى بوفيه إفطار أمريكي غني كل صباح. يتمتع ضيوف الفندق  بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية الحديث. تشتمل منطقة السبا على ساونا وغرفة بخار. يقع مسرح Musiktheater وقاعة الحفلات الموسيقية المبنيين حديثًا على بعد 1.5 كم من الفندق.
يمكنك قراءة أيضًا جولة على أشهر 4 أماكن سياحية في النمسا جذابة للاسترخاء

فندق بريلمايرهوف


يقع فندق بريلمايرهوف في مكان هادئ على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة لينز القديمة وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز التصميم. تحتوي الغرف الفسيحة والمشرقة على أسرّة مرحة وتلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار كل صباح، ويمكن حجزه عند الوصول. يقع مطار Linz Hörsching على بعد 15 كم، ويمكن الوصول إلى محطة القطار الرئيسة بواسطة وسائل النقل العام في غضون 25 دقيقة. توجد محطة للحافلات أمام فندق بريلمايرهوف مباشرةً.