مكياج ماتشا لاتيه.. أحدث صيحات المكياج الرائجة عالمياً لهذا الموسم

مكياج ماتشا لاتيه - الصورة من CoffeeAndMilk/gettyimages
مكياج ماتشا لاتيه - الصورة من CoffeeAndMilk/gettyimages

جميعنا أغرمنا بمكياج اللاتيه، ولكن في عالم الجمال، نحن نتطلع دائماً إلى ما هو التالي. وهذه المرة، ليس علينا أن ننظر بعيداً. اسمحي لنا أن نقدم لك مكياج ماتشا لاتيه، وهو لمسة ممتعة على الاتجاه الأساسي. في هذا الإصدار، تخيلي الماتشا اللاتيه الكريمي الذي تتناولينه في المقهى، ولكن على عينيك. يجمع مكياج ماتشا لاتيه بين الوجه البرونزي واللمسات الكريمية الخضراء على ظلال العيون أو كحل العيون على الجفون، وهو الاتجاه الأخضر الرائع الذي سنراه في كل مكان هذا الموسم.

مكياج أخضر بدرجات الماتشا لاتيه

 

 


الفرق الرئيسي بين مظهر مكياج اللاتيه ومكياج ماتشا لاتيه هو استخدام الظلال الخضراء على العيون، وظلال الشفاه والخدود التي تكمل اللون الأخضر، بدلاً من اللون البني أحادي اللون بالكامل. تابعي الموضوع لتعرفي كل شيء عن هذا الاتجاه وكيفية تطبيقه لمظهر مكياج ماتشا لاتيه خاص بك في المنزل.

 

ها هو هذا الاتجاه؟

ابتكرت راشيل ريجلر لأول مرة مكياج اللاتيه على TikTok في يونيو من عام 2023، ومنذ ذلك الحين، انطلقت بشكل كامل هذه الموضة. ومع ذلك، مع مكياج ماتشا لاتيه، لا يوجد شخص محدد لهذه الصيحة. إذ رأينا مكياج ماتشا لاتيه لأول مرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أصبح مظهر مكياج اللاتيه الأصلي شائعاً وبدأت النساء في عمل نسخ فرعية منه مع إضافة ألوان وبالتالي، وُلدت إطلالة الماتشا لاتيه.
على وجه التحديد ، يركز مكياج ماتشا لاتيه على ظلال الباستيل إلى درجات اللون الأخضر المتوسطة المحيطة بالعينين، غالباً ما يقترن باتجاهات أخرى ... مثل الحواجب الناعمة والممتلئة والبشرة الندية والبرونزية والشفاه اللامعة مع محدد شفاه أعمق قليلاً.
وبما أن مكياج ماتشا لاتيه يدور حول العينين، فمن المهم عدم المبالغة في استخدام مكياج بقية الوجه. لا تضعي مكياجاً قوياً على الشفاه والخدود. تأكدي أيضاً من استخدام المنتجات الكريمية المرطبة على البشرة. يمكن لكريم الأساس غير اللامع أو الكثير من البودرة أو أحمر الخدود أو البرونزر أن يجعل البشرة تبدو مسطحة وثقيل. إن الحفاظ على نضارة البشرة يوفر تبايناً جميلاً حقاً مع ظل الماتشا على العينين.

كيفية تطبيق مكياج ماتشا لاتيه؟

في حين أن مكياج ماتشا لاتيه يدور في المقام الأول حول العيون، فهو أيضاً يدور حول قاعدة طبيعية (على عكس المظهر غير اللامع ذو التغطية الكاملة). يوصي الخبراء بالحفاظ على "البشرة ندية وطبيعية المظهر من خلال استبدال كريم الأساس الخاص بك بمرطب ملون لامع وخافي العيوب المرطب المفضل لديك، وإضافة التغطية فقط حيث تحتاجين إليها حقاً.
بعد تطبيق قاعدتك، ارجعي إلى جذور مكياج اللاتيه واستخدمي برونزر كريمي، لإضافة بعض البعد. وبالنسبة للحواجب، فإن المظهر الطبيعي الرقيق هو بالتأكيد الطريق الأمثل. كل ما عليك فعله هنا هو تطبيق جل الحواجب الملون أو الشفاف المفضل لديك.
بعد ذلك، استخدمي أحمر الخدود الكريمي أو السائل بلون وردي محايد، والذي سيكمل اللون الأخضر الذي ستطبقينه على عينيك.
والآن بالنسبة للجزء الممتع – العيون. يمكنك الذهاب في العديد من الاتجاهات بهذا، ولكن المظهر البسيط الذي لا يتطلب مهارة خبيرة تجميل وهو على الأرجح أفضل خطوة. ينصح بوضع برايمر العين المفضل لديك وابحثي عن لوحة ألوان تحتوي على العديد من الظلال الخضراء لتعملي عليها. إن لوحة ظلال العيون يجب أن تحتوي على لون ماتشا المثالي ومجموعة من الظلال الأخرى التي تتماشى معها.
على الجفون، ربتي على الظل الذي يشبه الماتشا، امزجيه في ثنيتك باستخدام ظل غير لامع ومحايد. تحت الرموش السفلية، اختاري لوناً أخضر آخر لمسحه. يمكنك استخدام الظل الأفتح والأكثر لمعاناً في اللوحة لإضافة لمسة من الضوء على الزاوية الداخلية للعينين لإنهاء الأمر.
لإكمال مكياج العيون قومي بتجعيد رموشك وضعي القليل من الماسكرا. يمكنك أيضاً استخدام قلم التحديد الدقيق للغاية؛ فقط حاولي أن تبقيه رفيعاً حتى لا يتم سحب التركيز بعيداً عن الظل نفسه.
تعتبر الشفاه جانباً ممتعاً آخر من المظهر الذي يجب أن يعزز العيون وليس أن يحرمها منها. سوف ترغبين في الإستمتاع بمجموعة من الألوان الوردية أو البرونزية المحايدة حددي شفتيك (لكن لا تملئيها بقلم التحديد)، ثم املئي المنتصف باستخدام منتج لامع مثل زيت الشفاه أو ملمع الشفاه أو أحمر الشفاه اللامع لمظهر مكياج ماتشا لاتيه.
بمجرد الانتهاء من ذلك، حددي أي منطقة في وجهك تميل إلى أن تصبح دهنية (مثل منطقة T) باستخدام البودرة السائبة المفضلة لديك؛ أن المسحوق الشامل هذا ضروري ما عليك سوى استخدام رذاذ التثبيت المضيء.

ظلال عيون بدرجات الماتشا قد تعجبك :


ظلال عيون باليت دو فارد أ بوبييه من أنستازيا بيفيرلي هيلز Anastasia Beverlly Hills Palette De Fards À Paupières

 

ظلال عيون من أنستازيا بيفيرلي هيلز Anastasia Beverlly Hills

 


ظلال عيون غرين أيشادو باليت من هدى بيوتي Huda Beauty Green Eyeshadow Palette

 

 

ظلال عيون من هدى بيوتي Huda Beauty


في هذا السياق يمكنك الإطلاع على أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024 وأبرزها المكياج المعدني