مكياج أوليفيا باليرمو يلهمك إطلالات عصرية تعتمدينها في المناسبات

مكياج أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو Olivia Palermo، مصدر الصورة JULIEN DE ROSA / AFP

مكياج أوليفيا باليرمو Olivia Palermo جذاب للغاية، والسبب أنها تتقن اختيار أساليب المكياج التي تناسب عينيها البارزتين وملامح وجهها الناعمة، وهي دائماً ما تلفت الأنظار بإطلالاتها، فهي تواكب صيحات المكياج بما يتناسب مع شخصيتها وأسلوبها واللوكات التي تعتمدها، سواء في الأيام العادية، أو خلال المناسبات الفنية والاجتماعية. ويلهمك مكياج أوليفيا باليرمو أفكاراً عصرية تجعل مظهرك لافتاً ومتألقاً في كل الأوقات، فتابعينا لنرصد لك مجموعة من أساليب مكياج أوليفيا باليرمو.


منْ هي أوليفيا باليرمو؟


أوليفيا باليرمو هي ممثلة وعارضة أزياء وناشطة إيطالية – أميركية، وعلى رغم دراستها الإعلام، إلا أنها عشقت التمثيل ومارست هذه المهنة بشغف، كما أنها دخلت عالم الموضة والجمال من بابه العريض، حيث عملت في مجال عرض الأزياء، وأصبحت تدريجياً ملهمة لكثيرات من الفتيات والنساء حول العالم، يستلهمن منها أجمل اللوكات، وهي في المقابل تقدم النصائح لهن ليتقن اختيار إطلالاتهن، سواء لجهة المكياج وتسريحات الشعر. كما شاركت في الكثير من الحملات الإعلانية لماركات عالمية معروفة، في مقدمها سالفاتوري فيراغامو وتومي هايلفيغر وروشاس وغيرها. ومن خلال البرنامح التلفزيوني The City 2008، استطاعت أوليفيا باليرمو تحقيق شهرة عالمية سريعة، فتحولت من امرأة عادية إلى امرأة ذات تأثير ونفوذ كبيرين. ونظراً إلى شغفها الكبير بمستحضرات المكياج، أطلقت مجموعة من أقلام حواجب وظلال عيون وأحمر شفاه وبودرة الاسمرار.

أوليفيا باليرمو في أحدث إطلالاتها


في واحدة من أحدث إطلالاتها، تألقت أوليفيا باليرمو بمكياج عيون ناعم ودافء بتدرجات النيود الغامق فوق كامل الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، إلى جانب الكحل البني على مدمع العين، وأحمر الشفاه اللامع باللون البني، والبلاش البرونزي على أعلى الخدين، والذي منح وجهها توهجاً جذاباً وكأنها أتت للتو من سيوم مشمس على الشاطئ. كذلك، اختارت أوليفيا باليرمو في هذه الإطلالة، تسريحة شعر بسيطة جداً تناسب أوقات النهار، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة المبللة مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. واعتمدت إلى جانب مكياجها وتسريحة شعرها زياً ناعماً ساتان باللون الأسود.

أوليفيا باليرمو بأساليب مكياج عصرية متنوعة

مكياج سموكي بنفسجي وأسود


تلهمك أوليفيا باليرمو مكياجاً ثقيلاً وقوياً مثالياً للمناسبات، وهو المكياج السموكي باللونين البنفسجي فوق الجفن العلوي والأسود عند الزاوية الخارجية للعين، بحيث يتم دمجهما بأسلوب دخاني قوي وجذاب، مع تكرير ظل العين الفضي اللامع على منبت الجفون السفلية، وذلك لإضاءة العين وتعزيز مظهرها، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة، وأحمر الشفاه النيود الوردي اللامع، والبلاش المشمشي على الوجنتين.
وفي هذا الإطار، يفيدك أن تطلعي على أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة Nude Lipstick

مكياج أخضر بأسلوب عين القطة


أوليفيا باليرمو التي تميل إلى التجدد دائماً في إطلالاتها وتحرص على أن تكون لوكاتها متميزة ومتنوعة بلمسات عصرية وألوان جذابة تتناغم مع لون البشرة وعينيها. وقد اخترنا من إحدى إطلالاتها، مكياج عيون أخضر بأسلوب عين القطة، مع ظل العين النيود كقاعدة أساسية للجفون، وتمرير الكحل الأخضر عند مدمع العين، والكحل الأسود على منبت الجفون العلوية، وطبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب البشرة اللامعة والمضيئة وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها.

مكياج مونوكروم مع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين


بين النعومة والقوة تتراوح أساليب المكياج التي تعتمدها أوليفيا باليرمو، وفي واحدة من إطلالاتها الأنثوية الراقية والناعمة، اختارت مكياجاً بلون موحد لكل من العيون والشفاه والبشرة، أو ما يُعرف بالمكياج المونوكروم، معتمدة اللون النيود بنغمات وردية مشرقة، وإضافة قوة وحدة إلى عينيها، من خلال اعتماد رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين.

مكياج ترابي دافئ


إذا كنت من محبات المكياج الترابي الدافئ، الذي يعد من أفضل الخيارات لموسم الخريف والشتاء، كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويناسب إطلالاتك المختلفة، ويمنح مظهراً راقياً وأنيقاً. وبإمكانك أن تستوحي من أليفيا باليرمو، مكياجاً ناعماً بتدرجات الألوان الترابية، بحيث تختارين ظلال عيون بدرجات ترابية متناسقة وفاتحة، وتقومين بمزجها فوق على الجفن الثابت والمتحرك، واغمري من ثم الرموش بالكحل البني، ومرري طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي المات.

مكياج أمبريه معدني


جمعت أوليفيا باليرمو في إحدى إطلالاتها العصرية الجذابة، اثنتين من أكثر الصيحات الجمالية انتشاراً وشعبية، وهما موضة المكياج الميتاليك وموضة الأومبريه، حيث تألقت في بمكياج عيون ميتاليك بتدرجات الأخضر الفاتح بأسلوب الأومبريه، مع غمر حدود العين وداخلها بالكحل البني، وتمرير الظل البني بأسلوب دخاني على منبت الجفون السفلية وعلى الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري. هذا المكياج مثالي للسهرات، ويلائم بشكل خاص ذوات البشرة الحنطية والعيون الخضراء، إذ يبرزها ويعزز من سماتها وجمالها.
ولمزيد من أفكار المكياج المستوحاة من النجمات، يمكنك الاطلاع على أساليب مكياج لين أبو شعر.. إطلالات قوية وجريئة بألوان متعددة