تعرفي إلى أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024 وأبرزها المكياج المعدني

مكياج ذهبي - الصورة من Freepik
مكياج ذهبي - الصورة من Freepik
مكياج معدني - فضي- الصورة من Freepik
مكياج معدني - فضي- الصورة من Freepik
مكياج ذهبي - الصورة من Freepik
مكياج معدني - فضي- الصورة من Freepik
2 صور

يعتبر عام 2023 عاماً مميزاً في عالم الجمال. لقد جربنا وأحببنا خلاله موضة البشرة الزجاجية والبشرة "المخبوزة شبيهة الدونات"، والأظافر المزججة، مع مكياج اللاتيه، ومكياج الفراولة والإسبريسو، والحواجب النحيفة وأحمر الخدود الواضح. ولكن ماذا يخبئ عام 2024 لك ؟
2024  على الأبواب تقريباً ونحن نعلم أن كل عام جديد يحمل في طياته العديد من الصيحات الجديدة والغريبة خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج.

وكالعادة ننقل اتجاهات ربيع وصيف 2024 فمن الجمال الساحر إلى نعومة راقصة الباليه، اقرئي الموضوع لمعرفة التفاصيل:

مكياج معدني - فضي- الصورة من Freepik

جمال فتاة الباليه

عنوانه الشعر الحريري، والكعكة الأنيقة، والتوهج الشبابي.. لقد تسلل جمال فتاة الباليه بالفعل إلى روح العصر ويمكننا رؤيته في أي وقت قريب. من ناحية المكياج ابحثي عن المنتجات ذات الألوان الوردية الفاتحة مع الكثير من اللمعان. وتوقعي ظهور اتجاهات صغيرة أخرى مماثلة أيضاً: مكياج فتاة البراري، وفتاة التزلج على الجليد، وفتاة عصر النهضة..

الأحمر - المزرق

في عام 2023 اعتمدنا مكياج الفراولة، ومكياج الطماطم، والكرز... في 2024 فكري باللون الأحمر- المزرق على العيون والأظافر.

ظلال الباستيل

إذا كنت تفضلين أسلوباً أكثر هدوءً، فالجأي إلى ألوان الباستيل الناعمة في عام 2024. مع وجود اللون الأزرق السماوي والمشمشي والفستقي والخزامى على مدارج ربيع وصيف 2024، فإنه يوفر تحديثاً سهلاً للمكياج دون الكثير من الضجة. اذهبي إلى اللون غير اللامع لإبقائه منتعشاً.

لمعان فائق

انطلقي إلى عالم جديد ومغامر من الجمال مع تركيبات المكياج المعدنية- اللامعة. سواء كانت لإطلالات النهار أو لمناسبات الليل، فإننا نتوقع الكثير من مكياج المعادن العاكس للضوء في المستقبل. ولأنه يعتبر الأبرز ونوعاً ما الأصعب سنضع بين يديك خطوات تطبيقه بسهولة:

ابدأي بالبرايمر

يتطلب المكياج المعدني، مثل المكياج اللامع، قاعدة متساوية بحيث يتم تطبيقه بسلاسة. قبل وضع أي مكياج، تأكدي من استخدام برايمر للوجه والعين للمساعدة في تنعيم التجاعيد والسماح لك بالتألق بمظهر مكياج معدني أنيق.

اختاري الألوان التي تناسب بشرتك

بطبيعة الحال، يمكنك تطبيق أي لون تريدينه. ولكن إذا كنت تواجهين صعوبة في العثور على لون المكياج المعدني المثالي للون بشرتك، فإليك قاعدة عامة جيدة يجب اتباعها: التزمي بالظلال الداكنة  لألوان البشرة الفاتحة والألوان الفاتحة لألوان البشرة الداكنة. سيبدو التباين مكملاً للغاية.

ظلال العيون المعدنية

بمجرد أن تسمعي عبارة "مكياج معدني"، ربما تفكرين في البرونز والذهبي والفضي. اعتمدي هذه الظلال على عينيك من خلال وضع ظل عيون معدني. جربي مكياج ظلال مثلاً باللون الذهبي والبرونزي الفاتح أو ظلال العيون النحاسية.

لمسة معدنية على الشفاه

لإضفاء بعض اللمعان على شفتيك، قومي بطلاء شفتيك باستخدام أحمر شفاه بتركيبة معدنية.

أشكال مكياج معدنية بسيطة يمكنك تجربتها

عيون فضية

هل تريدين إبقاء مكياجك المعدني ناعماً؟ كل ما تحتاجين إليه هو محدد عيون معدني باللون الفضي، لتطبيقه على الزوايا الداخلية لعينيك.

مكياج عيون القطة باللون الذهبي

عين القطة هي مظهر مكياج كلاسيكي، لكن هذا لا يعني أنه عليك رسمه باستخدام محدد عيون أسود. في المرة القادمة التي تفكرين فيها بالحصول على هذا المظهر، ابحثي عن محدد ذهبي.
في هذا السياق يمكنك التعرف على جديد رسمات عيون القطة مع خطوط الأيلاينر الأبيض