18 مليون زائر يعيشون الترفيه في الرياض

هيئة الترفيه
18 مليون زائر يعيشون الترفيه في الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في برنامج "إكس" أن 18 مليون زائر استمتعوا بكل الفعاليات والعروض الحيّة والحفلات في موسم الرياض. هذا وقد كان موسم الرياض، قد أعلن وصول منطقة بوليفارد سيتي إلى الحد الأقصى لعدد الزوار، مساء الخميس الماضي، بالتزامن مع يوم التأسيس، وتعد بوليفارد سيتي أحد أهم مناطق موسم الرياض، وتقدم تجارب رائعة.

موسم الرياض

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030. انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وانطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022 وحمل شعار فوق الخيال، ودخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار.

بوليفارد رياض سيتي

تقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.، يمثل بوليفارد الرياض مجمعا مفتوحا بمساحة 900 ألف متر مربع؛ حيث تضاعفت مساحته في العام 2021 ثلاثة أضعاف لاستيعاب 9 مناطق ثانوية، ويضم 200 مطعم ومقهى ومتجر متنوع، مع ممشى بطول 3 كلم، و 9 استديوهات عالمية، و 4 مسارح عربية وعالمية، وكذلك منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية، كما يضم فندقاً بخدمات خمس نجوم على طراز بوتيك هوتيل. بالإضافة إلى ناد صحي ومكاتب تجارية.
في سياق متصل: ضمن موسم الرياض.. 12 تجربة تفاعلية تجمع بين العالم الافتراضي والواقعي في "هاوس أوف هايب"

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر