تجربة ترفيهية ممتعة.. القبعات المكسيكية تجذب زوار بوليفارد وورلد في موسم الرياض

القبعات المكسيكية
تجربة ترفيهية ممتعة.. القبعات المكسيكية تجذب زوار بوليفارد وورلد في موسم الرياض - من واس

جذبت القبعات المكسيكية في منطقة بوليفارد وورلد إحدى مناطق موسم الرياض، الزوار بدلالاتها المتنوعة، إذ تحاكي تلك القبعات أزياء وتقاليد دولة المكسيك العريقة، وذلك من خلال محاكاتها للعروض الحية، لتقدم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها.

منطقة المكسيك

وأعدت المنطقة المكسيكية في منطقة بوليفارد وورلد بتصميم يتميز بالتنوع في الهندسي الذي يشابه بيئة وثقافة آثار ذلك البلد، إلى جانب وفرة المتاجر المتنوعة التي تتيح للزائر الاستمتاع بوقت مميز في تجربة تسوق مشوقة، وقد أسهمت "القبعة المكسيكية" في لفت أنظار الزوار إلى المنطقة لتميزها بتجويفها وحياكتها التي تعكس عادات الأزياء المكسيكية والرموز في بلد المنشأ.

قبعات مكسيكية تحاكي البيئة الريفية

وقدمت المتاجر التي انتشرت في المنطقة المئات من القبعات المكسيكية المتعددة الألوان والأشكال، التي تعبر كل واحدة منها عن البيئة الريفية والبرية لدولة المكسيك، حيث يمكن للزوار اقتناؤها، إضافة إلى طلب الرسم عليها من قبل سيدات متخصصات في خط الرسومات، منها ما هو شكل الصبار أو الجيتار أو حسب ما يرغب فيه الزائر.

وتستقبل تلك المتاجر المتنوعة التي تنتشر في منطقة المكسيك، إحدى المناطق الفرعية لبوليفارد وورلد، زوارها يوميًا من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 1:00 ما بعد منتصف الليل.

منطقة بوليفارد وورلد

تعد منطقة بوليفارد وورلد إحدى أكثر مناطق موسم الرياض تنوعاً واحتضاناً للخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، وتضم عددًا من مجسمات دول العالم التي صممت كل واحدة منها بطابع خاص يميّزها، إضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية والتجارب العالمية والترفيهية القادمة من ثقافات عالمية متعددة، كما تحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر التي تضم بضائع قادمة من مختلف أنحاء العالم.

موسم الرياض

نجح موسم الرياض في نسخته الرابعة من خلال فعالياته وأنشطته الترفيهية المتنوعة التي جعلته الحدث الترفيهي الأكبر بالمنطقة، في استمالة الشغوفين بالترفيه وخياراته الاستثنائية، عبر تنوع فعالياته، وتعدد تجاربه في الترفيه ومجالات الموضة والأزياء، إضافة إلى التقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية والحرفية.

ويُعد موسم الرياض أحد المناسبات الكبرى في المملكة العربية السعودية التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم، وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثين عن المتعة، واستكشاف الخيارات الترفيهية المميزة.

يمكنك أيضًا قراءة: ضمن موسم الرياض.. لعبة "أنرجايزر" في وندر جاردن تزيد من حماس الزوار

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر