رئيس هيئة الترفيه يكشف تفاصيل التجهيزات الأخيرة لانطلاق ‫موسم الرياض 2023

رئيس هيئة الترفيه يكشف تفاصيل التجهيزات الأخيرة لانطلاق ‫موسم الرياض 2023
موسم الرياض 2023

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل التجهيزات الأخيرة قبل انطلاق فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة.

تجهيزات موسم الرياض 2023

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "إن منصة (ويبوك) الخاصة بفعاليات موسم الرياض سوف تطلق حفلتين مجانيتين للمسجلين عبر بث مباشر، يحيي الأولى أليسا وتامر عاشور، ويطرب في الثانية محمد عبده وأصالة، الأربعاء والخميس المقبلين".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه: "بث نزال الملاكمة بين فيوري وإنجانو في موسم الرياض على منصة (إس تي سي تي في) و(ويبوك) بأسعار رمزية".

وأكمل: "طرح تذاكر الدفعة الأخيرة من نزال ملاكمة فيوري وإنجانو اليوم الأربعاء على منصة ويبوك الخاصة بفعاليات موسم الرياض".

النزال التاريخي الكبير

ويشهد انطلاق موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة في 28 أكتوبر الجاري حفل الافتتاح النزال التاريخي الكبير بين بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل "فرانسيس أنجانو"، في مواجهة مُثيرة ومرتقبة تصنف من أغنى المواجهات في التاريخ.

وتتجه أنظار العالم يوم 28 أكتوبر الجاري إلى العاصمة الرياض، حيث سيتم افتتاح موسم الرياض 2023 الذي أصبح أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من كافة دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف الموسم هذا العام استقطاب من 10- 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة العربية السعودية.

مسابقات عديدة

كما أعلن المستشار آل الشيخ، عن طرح مسابقتين، الأولى تصوير الملاكمين ورفع ذلك على الهاشتاقات وتصل الجائزة إلى 187 ألف ريال ما يعادل 50 ألف دولار، والثانية توقعات لنتيجة الملاكمة وكيف ستنتهي سواء بالضربة القاضية أو النقاط أو الانسحاب والجائزة تصل إلى 375 ألف ريال ما يعادل 100 ألف دولار.

وأكد رئيس هيئة الترفيه، أن هناك مسابقة سيتم إطلاقها يوم 7 نوفمبر وستكون الأكبر على مستوى المسابقات في المملكة وجائزتها أكثر من 3 ملايين ريال و750 ألف ريال، حوالي مليون دولار للمركز الأول.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر