منتجع ثول الخاص.. أحدث وجهات البحر الأحمر الدولية على جزيرة خاصة وفاخرة

منتجع
منتجع ثول الخاص - الصورة من الموقع الرسمي لشركة البحر الأحمر الدولية
منتجع
منتجع ثول أحدث وجهات البحر الأحمر الدولية - الصورة من الحساب الرسمي للبحر الأحمر الدولية
منتجع ثول
سيوفر المنتجع ملاذا مذهلا للباحثين عن الرفاهية - الصورة من الموقع الرسمي لشركة البحر الأحمر الدولية
منتجع
منتجع
منتجع ثول
3 صور

كشفت شركة البحر الأحمر الدولية، عن منتجع "ثول" الخاص الذي يمثل وجهة حصرية على جزيرة خاصة بتجربة فاخرة واستثنائية، والذي من المقرر أن يستقبل أول زواره في 2024.

منتجع ثول الخاص

وأوضحت البحر الأحمر الدولية، المطورة لوجهتي "البحر الأحمر" و "أمالا"، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الوجهة الجديدة تقع على جزيرة رملية صغيرة تبلغ مساحتها 17 ألف متر مربع في أرخبيل مرجاني على ساحل البحر الأحمر، وتتجلى فيها المناظر الطبيعية الخلابة بلمسات مصممة معماريا بشكل فريد، لتوفر وجهة فاخرة للاستمتاع بخدمات الرفاهية والفخامة، وبخصوصية تامة.

ويضم المنتجع الواقع في الجزيرة فيلا رئيسة مكونة من ثلاث غرف نوم بمساحات واسعة، إضافة لثلاثة أجنحة من غرفة نوم واحدة لكل جناح، وأيضا يحتوي على نادي الشاطئ، وناد رياضي، ومركز صحي.

تجارب فاخرة واستثنائية

بدوره، أوضح جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر، أنه تم تطوير المنتجع لإتاحة الفرصة للزوار للابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، وقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة والمقربين، مشيراً، إلى أن ساحل البحر الأحمر المذهل، مدعوم بتجارب فاخرة واستثنائية مصممة خصيصا للزائر، وسيوفر ملاذاً مذهلاً للباحثين عن الرفاهية.

وأبان باغانو، أن هذا المشروع يعد علامة فارقة، ويمثل أحد آخر المشاريع التي تم الكشف عنها منذ الإعلان عن مجموعة المشاريع الأوسع نطاقا في 2022.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر، أن أعمال تطوير هذا المشروع تسير بوتيرة متسارعة، لافتاً، إلى أن هذه المرة هي الأولى التي نقوم فيها بتطوير وجهة مملوكة ومدارة بشكل كامل من قبل فريق الخبراء لدينا في الشركة، وذلك بدءا من مرحلة التطوير والتخطيط، وانتهاء بتقديم خدمات الإقامة الفاخرة وخدمات الزوار الأخرى".

مرحلة جديدة

ويمثل تطوير منتجع ثول مرحلة جديدة لشركة البحر الأحمر، حيث تقع الوجهة بشكل منفصل عن وجهتي "البحر الأحمر" و "أمالا"، باعتبارها علامة تجارية مملوكة بالكامل للشركة، حيث لم تتم الاستعانة بشركات تشغيلية في قطاع الضيافة أو علامات تجارية عالمية للفنادق، لأول مرة في تاريخ المشاريع التي تطورها الشركة.

ووفقاً لما يتماشى مع رؤية الشركة، فتجمع جزيرة ثول بين نهجي الفخامة المطلقة، والوعي بالاستدامة، فضلاً عن التزامها الراسخ تجاه الإنسان والطبيعة، حيث يسعى المطور إلى الاستعانة بالمختصين من المجتمع المحلي، إذ تستقطب الشركة الراغبين بدخول قطاع الضيافة الفاخرة والاستقبال الخاص؛ بدءا من تقديم خدمات المساعد الخاص، وخبراء المأكولات الراقية، والمختصين الفنيين، للعمل مع أفضل الخبراء الدوليين، والاستفادة من خبراتهم لتمكينهم من أن يصبحوا قادة المستقبل.

تجارب حصرية ومذهلة

وسوف يلبي منتجع ثول الطلب المتزايد على التجارب الحصرية والمصممة حسب الطلب وفقا لشركة "Black Tomato"، حيث ارتفع معدل الاستفسار عن العقارات ذات الاستخدام الحصري من المسافرين الباحثين عن الرفاهية، بـ 61 في المائة، وسيتاح للزوار فرصة الغوص واستكشاف الحياة البحرية المذهلة، والشعب المرجانية المزدهرة المحيطة، إضافة لزيارة قرية ثول القريبة من المنتجع، وكذلك مدينة جدة لخوض أفضل التجارب الثقافية في المملكة العربية السعودية وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر