الهلال يتعادل مع نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

شعار نادي الهلال السعودي
شعار نادي الهلال السعودي

تعادل فريق الهلال الأول لكرة القدم مع مستضيفه ضمك 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي التي تأتي تحت شعار "نحلم ونحقق" احتفاءً باليوم الوطني الـ 93.
افتتح الهلال التسجيل عبر لاعبة مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة "9" من الشوط الأول، وعادل ضمك النتيجة في الشوط الثاني عبر لاعبه نيكولاي ستانسيو "68".

إحباط من أداء الهلال

وكان الهلال السعودي قد أحبط جماهيره في اللقاء الذي جمعه مع نافباخور الأوزبكي بالجولة الافتتاحية من دوري أبطال آسيا، حيث تعادل بهدف لمثله، وسط أداء متواضع من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المباراة، الأمر الذي عرضه لانتقادات كثيرة من عدد جماهير الفريق ولاعبيه السابقين، لاسيما أن الهلال يشتهر بتاريخه الحافل بالبطولات والإنجازات.
وكان الصحفي جوناس ستيلمان، كشف عن ردّ البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال عن أنباء اقترابه من مغادرة الفريق، خلال الفترة المقبلة.
وتداولت عدة أخبار تفيد باقتراب رحيل خيسوس، بعد تعرضه لانتقادات شديدة من الإعلاميين، ومطالبات جماهير الهلال برحيله، بعد تعثر الفريق أمام نافباخور الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الأولى، من دوري أبطال آسيا.
ونشر ستيلمان بحسابه الشخصي عبر منصة "إكس" محادثة له مع المدرب البرتغالي عبر تطبيق "واتساب" يسأله عن مغادرته للهلال، ليجيب خيسيوس: "مستحيل".
تابعي المزيد: مواعيد جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين

رحيل جانغ هيون سو

وأعلن نادي الهلال السعودي، رحيل لاعبه الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مكتفياً بالفترة التي قضاها داخل جدران الفريق.
ووجه المدافع الكوري، رسالة لجماهير الهلال عقب الفترة التي قضاها داخل جدران الزعيم، والتي حقق خلالها لقب دوري أبطال آسيا.
وكان جانغ هيون تعرض للإصابة بمرض السرطان بنهاية مسيرته مع الهلال، ثم تعافى سريعاً عقب خضوعه لجلسات الكيماوي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر