الهلال يتصدر دوري روشن السعودي بعد فوزه بسداسية أمام الرياض

الهلال يتصدر دوري روشن السعودي بعد فوزه بسداسية أمام الرياض - الصورة من حساب النادي على إكس "تويتر سابقا"
الهلال يتصدر دوري روشن السعودي بعد فوزه بسداسية أمام الرياض - الصورة من حساب النادي على إكس "تويتر سابقا"

اقتنص الهلال السعودي أمس ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري روشن السعودي الفوز من نظيره الرياض بسداسية هزت شباك الخصم مقابل هدف واحد فقط، على ملعب فيصل بن فهد، ليتصدر بهذا الإنجاز الترتيب في قائمة الدوري السعودي برصيد 16 نقطة خلال 6 مباريات فاز منها بـ5 مباريات وتعادل في واحدة ولم تدق الخسارة قلعة الهلال إلى الآن.

مباراة الهلال السعودي والرياض

شهدت أحداث المباراة التي جمعت بين الهلال السعودي والرياض أمس الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 العديد من المفاجآت أبرزها الظهور الأول لنيمار في صفوف الهلال السعودي في الدقيقة الـ63 رسميا بعد انتقاله من باريس سان جيرمان، والذي أعرب عن سعادته بهذا الظهور الذي تزامن مع فوز الهلال بسداسية.

وأما عن الشوط الأول فكان الفوز من نصيب الهلال السعودي بهدفين دون رد، سدد الأول ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة الـ30 من ضربة جزاء، فيما سدد الهدف الثاني في الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول ياسر الشهراني.

وما أن بدأت أحداث الشوط الثاني حتى سدد الهلال رباعية في شباك الرياض، كان الهدف الأول بقدم ناصر الدوسري في الدقيقة الـ68، وبعد مرور دقائق قليلة سدد مالكوم الهدف الثاني ضمن أحداث الشوط الثاني في الدقيقة الـ83، وبتألق ملحوظ سدد سالم الدوسري الهدف الخامس والسادس من عمر المباراة في الدقيقة الـ87 من ضربة جزاء، والدقيقة الخامسة من عمر الوقت الإضافي للمباراة، فيما استقبلت شباك الهلال السعودي هدف واحد فقط من الرياض في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الإضافي للمبارة بعد الدقيقة 90.

ليتصدر الهلال السعودي قائمة دوري روشن بعد هذا الفوز المستحق، فيما يأتي الرياض في المرتبة الـ16 في القائمة برصيد 4 نقاط فقط.

ترتيب المراكز الأولى في دوري روشن السعودي

-        يتصدر المركز الأول في القائمة الهلال السعودي برصيد 16 نقطة.

-        في المركز الثاني يأتي الاتحاد بفارق نقطة واحدة برصيد 15 نقطة.

-        التعاون في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

-        الأهلي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

-        الفتح في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

-        الاتفاق في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

-        ويأتي نادي النصر السعودي في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

للمزيد تابع اتحاد الجزائر يتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي المصري بهدف دون رد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر