إطلالات جريئة لمايا دياب باللون الأسود.. تعرّفي إليها

2018، مايا دياب - (مصدر الصورة: AFP / MOHAMMED MAHJOUB)
2018، مايا دياب - (مصدر الصورة: AFP / MOHAMMED MAHJOUB)

هي أيقونة موضة وصاحبة تأثير واضح في عالم الاستعراض، وغالباً ما تكون سباقة في اعتماد أحدث صيحات الموضة، لذا فمن الطبيعي أن ترتدي الأسود على طريقتها المميزة. 

كما تحرص النجمة مايا دياب على اعتماد الإطلالات غير التقليدية وغير العادية؛ فجميع إطلالاتها ليست مملة أو مكرّرة؛ واشتهرت بخياراتها المميزة واللافتة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، وتتمتع بأسلوب مختلف في الموضة، يميزها عن غيرها من باقي الفنانات، يتسم بالجرأة والعصرية؛ ونلاحظ في السهرات أنها تعتمد الأزياء الملفتة وخاصة ذات اللون الأسود. لذا اخترنا لك أبرز إطلالات النجمة مايا دياب باللون الأسود...

مايا دياب بفستان سهرة باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


تعشق النجمة مايا دياب اعتماد الأزياء غير التقليدية والجذابة التي تميز أسلوبها وستايلها؛ فقد اختارت ان ترتدي فستان طويل باللون الأسود؛ وصمم الصدر بشكل الريش الكبير المغطي بالكامل على الكتفين؛ وينسدل على الخصر جزء من الريش؛ وصممت التنورة من القطيفة بقصّة طويلة ضيقة؛ وانتعلت صندال ذهبي وأكملت إطلالتها بمجوهرات فخمة لامعة .

تابعي المزيد من أناقتها واكتشفي فساتين سهرة بأسلوب داليا البحيري لإطلالة عصرية أنيقة

 

مايا دياب بجمبسوت باللون الأسود

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


وفي هذه الإطلالة ارتدت جمبسوت أنثوية مصممة من قماش القطيفة ومرصعة بالكامل بالكريستال الأبيض المنسدل بشكل يخطف الأنظار وصمم بأكمام طويلة ورقبة مغلقة مع أرجل طويلة ضيقة وأكتاف مرفوعة عريضة؛ مما جعل إطلالتها أكثر جاذبية وأناقة.

مايا دياب ببليزر باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


اختارت مايا أن ترتدي في هذه الإطلالة بليزر طويل مصمم بأكمام طويلة وياقة طويلة من قماش الساتان باللون الأسود مع جيوب جانبية صغيرة وأزرار صغيرة ذهبية للإغلاق ونسقت معه توب مطبع وتنورة قصيرة وانتعلت حذاء بوت طويل باللون الأسود وأكملت اللوك بقبعة دائرية سوداء ونظارة شمسية.

مايا دياب بفستان باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


أعجبنا هذا اللوك بأسلوب مايا دياب حيث ارتدت فستانًا طويلًا من القطيفة باللون الأسود مزين بأحجار كريستال ملونة لامعة منحت تصميمه فخامة وجاء بأكمام طويلة ورقبة دائرية مفتوحة مع تنورة طويلة ضيقة وانتعلت حذاء باللون الأسود.

تابعي المزيد واقرئي إطلالات عصرية مليئة بالحياة على طريقة نانسي عجرم