اختاري فستان الزفاف المناسب لشخصيتك وفق برجك

Zuhair Murad brd F23 (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)
فستان زفاف من Zuhair Murad (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

تحتار العروس في اختيار فستان الزفاف المناسب لها، وتأخذ وقتاً طويلاً قبل أن تستقر على رأي، لذلك سنساعدك في هذا الاختيار من خلال اقتراح الفستان الذي يلائمك حسب مواصفات شخصيتك من خلال برجك.

عروس برج الحمل القائدة

عروس برج الحمل القائدة
    Eva Lendel  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الحمل جريئة، وواثقة، ومغامرة. هي قائدة مجموعة الأبراج، مما يجعلها بطبيعتها شجاعة وعاطفية. لديك ميل لتحمل مخاطر الموضة، وهذا يعني أن فستان الزفاف الجميل والبسيط لن يبهرك. أفضل فساتين زفاف لك هي من الدانتيل الفخم أو الفساتين القابلة للفصل بطراز حورية البحر ، ولمزيد من الأناقة يفضّل أن يكون الفستان مع أكمام شفافة أو مطرّزة.

عروس برج الثور الأنثوية

Legends by Romona Keveza (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


رغم أن امرأة برج الثور مليئة بالإصرار والعزيمة، عملية ومتوازنة، إلا أنها في نفس الوقت تحب التفاخر. لكن عند اختيارك فستان الزفاف الخاص بك، فإنك لن تهتمين بالمسميات بقدر اهتمامك بالجودة والراحة والجمال. أسلوبك المميز دقيق وأنثوي، مع الرغبة في إظهار الرقبة والكتفين. إرتدي فستان زفاف حريرياً مكشوف الأكتاف بتصميم كلاسيكي لتحقيق المظهر الذي لطالما حلمت به. إذا كنت لا تزالين غير متأكدة من أين تبدئين، فكري في سحر أزياء هوليوود القديمة.

عروس برج الجوزاء الملكة الجريئة

Sareh Nouri brd F23 (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)
  Sareh Nouri brd F23 (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الجوزاء الذكية والاجتماعية والمتجددة دائماً ترغب في الحصول على فستان زفاف تتحدث عنه عائلتها وأصدقاؤها لفترة طويلة. جزء منك يتوق إلى شيء ملكي، بينما يريد النصف الآخر شيئاً جريئاً وحديثًاً. للحصول على أفضل ما في كلا الحالتين، جربي فستان زفاف مع تنورة قابلة للفصل. أبهري ضيوفك بارتداء فستاناً منفوشاً مذهلاً في الحفل، ثم أدهشيهم مرة أخرى في حفل الاستقبال عندما تعودين بتنورة قصيرة بعد فصل الفستان.

عروس برج السرطان الكلاسيكية

عروس برج السرطان الكلاسيكية
            Zuhair Murad  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

 


امرأة برج السرطان عاطفية وحنونة وتهتم كثيراً بمن حولها ولديها حنين للماضي، لذلك تعتبر أنماط فساتين الزفاف التقليدية ذات العناصر العتيقة مثالية للعروس من برج السرطان. تنجذبين إلى القطع العاطفية وأنماط الملابس الكلاسيكية التي تثير مشاعر الزمن الجميل، فإذا لم تكوني تخططين لارتداء فستان والدتك أو جدتك، إبحثي عن فستان كلاسيكي من الدانتيل مع كورسيه تمنحك خصراً نحيفاً وتمزج بين سحر الماضي وحداثة الحاضر.

عروس برج الأسد الواثقة

Demetrios  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الأسد تتمتع بذوق درامي طبيعي للفت الأنظار، واثقة من نفسها، وتحب أن تكون مركز الإهتمام. لذلك، تحتاج إلى فستان زفاف به الكثير من التألق واللمعان. إبحثي عن فساتين منفوشة كاملة مع طبقات من التول أو فساتين من الدانتيل المفتوحة عن الصدر والكتفين أو بظهر مكشوف لتوفير القدر المثالي من الدراما والأناقة، ما سوف يضمن أن كل العيون موجهة إليك في يومك الكبير كما ينبغي أن تكون.

عروس برج العذراء المثالية

Alyne  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


على الرغم من تواضعها وميلها إلى الكمال، فإن امرأة برج العذراء المتناغمة هي من أكثر علامات الأبراج أناقة. أنت تعشقين الإكسسوارات المصممة حسب الطلب من أجواء الطبيعة، والقصات القديمة المستوحاة من قصص الأساطير التي تظهر البساطة المصقولة. اختاري الأقمشة الإنسيابية مثل الشيفون والساتان والتصميمات البسيطة ولكن الجذابة التي تظهر جمالك الطبيعي.

عروس برج الميزان الرومانسية

Nadia Manjarrez  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الميزان الساحرة والإجتماعية والتي تسعى دائماً إلى التوازن هي من رواد الموضة الرومانسية ولكن الملفتة في نفس الوقت، تأخذ رؤية شريكها بعين الإعتبار عند شراء فستان الزفاف. أنت خبيرة في إيجاد التوازن المثالي بين الرومانسية الكلاسيكية وأساليب الثوب المكشوف والجريء. تعتبر فساتين الزفاف المصممة على طراز حورية البحر تناسب شخصيتك كذلك أنماط الأزهار العصرية التي تحمل مزيجاً مثالياً من الكلاسيكية والحداثة.
يمكنك أيضاً الاطلاع على موديلات فساتين زفاف دانتيل منفوشة 2024 ..لإطلالة تخطف الأنظار

عروس برج العقرب الغامضة

Kelly Faetanini  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج العقرب الغامضة والقوية تتمحور اختياراتها حول الفساتين المبتكرة ذات الألوان الداكنة التي تتمتع بطاقة مغناطيسية وحسية. هي لا تخشى تجربة شيء جديد أو غير متوقع، مثل فستان زفاف يتخلله اللون الأسود بقصات أنيقة . تلتزم عروس برج العقرب بالأساليب التي تجعلها سعيدة بغض النظر عن رأي الآخرين. اختاري فساتين تتخللها الألوان والطبقات مع اللمسة السوداء الساحرة التي تزيدك غموضاً.

عروس برج القوس المغامرة

عروس برج القوس المغامرة
              Madam Burcu  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

 

امرأة برج القوس روح متحررة بكل معنى الكلمة. تتمتع بروح الدعابة الرائعة وليست مهتمة جداً بالملابس أو المكياج. وعلى الرغم من ذلك، فأنتِ دائماً مرتبة وتعشقين الألوان الجريئة التي تعكس ذاتك الداخلية. اختاري فستان زفاف بسيطاً وأنيقاً في آن معاً يجمع بين حبك للمغامرة وأسلوبك الراقي. يعتبر الدانتيل والأقمشة الناعمة المهدّلة مع الأكتاف الرفيعة الناعمة مثالية لشخصيتك.

عروس برج الجدي العملية

  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)
  Rami Al Ali  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الجدي المتواضعة والمسؤولة والصبورة تفضل عنداإختيارها فستان زفافها أسلوباً أكثر كلاسيكية وتحفظاً مع عناصر تقليدية مثل الأكمام أو لمسات من الدانتيل. أنت مواكبة للموضة للغاية، لكنك لن تضحي أبداً بالراحة من أجل الإتجاهات. إن خطك العملي ورغبتك في التحرك بكفاءة تجعلك تبحثين عن الراحة سواء في بذلة زفاف مميزة مؤلفة من قطعتين أو في فستاناً من الساتان المنفوش قليلاً مع أكمام عصرية.

عروس برج الدلو المبدعة

Ines Di Santo  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الدلو لها أفكار تقدمية وتحب التفكير خارج الصندوق. متواضعة ومبدعة، تحب أن تكون رائدة في الموضة، ولا تخجل من التمرد. ومع ذلك، ما لا تهتم به هو الطبّعات والألوان الجريئة. اختاري أنماط فساتين الزفاف التقليدية بظلال الباستيل فهي طريقة رائعة للتميز عن العرائس الأخريات مع الحفاظ على رؤيتك مدى الحياة لحفل الزفاف المثالي، كما احرصي على أن يكون الفستان مكشوفاً عن العنق والكتفين.

عروس برج الحوت الحالمة

Madeline Gardner  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


امرأة برج الحوت مثالية، رحيمة، حالمة. دافئة وعاطفية. هذه الصفات المفعمة بالحيوية تجعلك شخصاً رومانسياً. لذلك عندما يتعلق الأمر بفستان الزفاف المناسب، الفستان المرصّع بالجواهر، أو التطريز بظلال اللون الأزرق، كما تلائمك الفساتين بطراز حورية البحر والفساتين المنفوشة مع الكشاكش والتي تساعدك في إبراز شخصيتك الأنثوية.
يمكن ايضاً الاطلاع على تعرفي إلى الحذاء المناسب لك حسب شخصيتك من خلال برجك