بشعر أشقر وملامح متغيرة.. كيم كارداشيان تثير الجدل مجدداً

 كيم كارداشيان
كيم كارداشيان (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أطلت نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل GQ Men في لوس أنجلوس كاليفورنيا، مرتدية فستاناً من الدنيم باللون الخردلي العسلي ويتسم بقصة تلتف حول العنق، وبقصة ضيقة تلتصق بالقوام وتمتدّ نحو الأسفل وهو من تصميم Chrom Hearts.

كيم بدت أنحف من المعتاد وبملامح متغيرة وقد ناسب اللون الأشقر بشرتها الذهبية. استغرب البعض إطلالتها الجديدة وستايلها بالشعر الأشقر، فيما فضل البعض كيم بالشعر القاتم الذي اشتهرت به. شبه البعض كيم بالنجمة كاردي بي Cardi B لجهة الشعر الأملس مع فارق اللون ولونت أظافرها بالبرغندي، واكتفت بخاتم ماسي من دون أي اكسسوار آخر. لنتعرف معاً على أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها كيم كارداشيان بالشعر الأشقر.

كيم كارداشيان Kim Kardashian (مصدر الصورة: Frazer Harrison / Getty Images via AFP)

أجمل إطلالات كيم كارداشيان الشقراء


أطلت كيم كارداشيانKim Kardashian في جلسة تصوير خاصة بدار مارك جاكوبس Marc Jacobs، لمناسبة الأعياد بجمبسوت أبيض اللون مع اكسسوارات فضية.كما ارتدت أيضاً في الجلسة سترة بومبير ميتاليكية مع سروال رصاصي مطبع وحقيبة ضخمة فضية، وظهرت أيضاً في الحملة الترويجية نفسها بلوزة كروب مرصعة بحبيبات الكريستال مع سروال ضيق ذات خصر منخفض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marc Jacobs (@marcjacobs)


وظهرت كيم في يناير الماضي ببدلة من الحرير الفضي بقصة سترة غير متجانسة الأكمام ونسقت معه كورسيه أبيض وهي ألوان مثالية مع الشعر البلاتيني الذي ظهرت فيه نجمة مواقع التواصل.
للمزيد من الإطلالات البراقة اكتشفي كيف يمكن للأزياء الميتاليكية أن تزيّن إطلالاتك.


كما ظهرت كيم كارداشيان Kim Kardashian مع أولادها مرتدية بدلة رياضية تتألف من بلوزة سوداء كروب وسروال لاميه لامع يتسم بساقين واسعتين وخصر عال. وانتعلت حذاء Ankle Boots أسود مسنن الواجهة، ووضعت نظارات قناع كبيرة سوداء، فيما سرحت شعرها الأشقر المتموج الطويل.

 


يمكنك متابعة تجربة نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان مع الغناء واكتشفي ماذا قالت كيم كارداشيان: طلب مني الغناء مكان فيكتوريا بيكهام