إطلالات لا تُنسى للنجمات من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي2022،ماهلاغا جابري(مصدر الصورة:Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي2022،ماهلاغا جابري(مصدر الصورة:Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

في ذاكرة الموضة، ثمة إطلالات يخلدها الزمن في مقابل أخرى ننساها بسهولة وفي وقت قياسي، فمن هن صاحبات الإطلالات الأيقونية خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؟ أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق المهرجان، وتحديداً في الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري، وسنشهد عما قريب إطلالات أيقونية، لذا سنعود بالزمن إلى الدورات السابقة من المهرجان، للوقوف على أجمل الفساتين التي سجلتها السجادة الحمراء.

الممثلة صبا مبارك

تألقت النجمة صبا مبارك بفستان من الموسلين الأخضر الأكوا المرصّع بالباييت البراق وهو من تصميم جورج حبيقة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونسقت معه الكاب الشفاف من القماش نفسه، وتزينت بمجوهرات من ياتاغان للمصممة سارة أبوداوود، واعتنت بتنسيق إطلالتها خبيرة الأزياء ياسمين عيسى.
لعشاق السينما ومهرجان البحر الأحمر السينمائي، يمكنك متابعة إطلالات نجماته واكتشاف صيحة الكاب تسيطر على إطلالاته 

الممثلة المصرية تارا عماد


في العام 2021 ظهرت النجمة تارا عماد بفستان من الشيفون الأبيض المطرز بأحجار من اللون نفسه، ويتسم بأكمام واسعة وطويلة، وهو من تصميم حارث هاشم مصمم ماركة Harith hand، واللوك من تنسيق ياسمين عيسى. كما تزينت بمجوهرات من ياتاغان جولري Yatagan.

المؤثرة نتالي فنج


وفي العام 2021، تألقت المؤثرة نتالي فنج بجمبسوت ميتاليكي متموج بألوان تبدأ بالزهري الباهت لتنتهي بالأزرق وهو منسّق مع كاب منفذ من الريش المتناثر من الأعلى حتى أسفل الذيل، وهو من تصميم رامي قاضي.

ومن المهرجانات اخترنا  أجمل إطلالات النجمات في افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش..بالصور

النجمة السعودية فاطمة البنوي


وفي حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي للعام 2021، بدت النجمة السعودية فاطمة البنوي في قمة الرقي بفستان من الشيفون الرمادي المطرز بالباييت الفضي البراق ويتميز بأكمام طويلة وياقة عالية، وهو من تصميم رامي قاضي، وقد حملت معه حقيبة كلاتش فضية.

مهلاقا جابري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAHLAGHA(@mahlaghajaberi)


تميزت العارضة العالمية ماهلاغا جابري خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفستان من الشيفون والكريب بلون الباستيل الزهري المزدان بورود منفذة من القماش ويتسم بتنورة منفوخة بقصة أميرية وبأكتاف منسدلة، وهو من تصميم إيمان العجلان، وتزينت بمجوهرات من الفردان جولري، وتولى خبراء لوريال تتويج إطلالتها بلمسات جمالية.

 

جيسيكا ألبا


كما حضرت النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba حفل العشاء الحصري، الذي استضافه  مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير، بمناسبة الاحتفاء بدور المرأة في السينما، بحضور نخبة من الفاعلين في صناعة الأفلام، على ضوء الدورة الثانية من المهرجان وتميزت بفستان أبيض ميدي مطرز بالخرز الأبيض والأسود البراق، ويتسم بقصة خالية من الأكمام وقد حملت حقيبة فضية وتوجت إطلالتها بتسريحة ريترو.

في حال كنت من متابعات إطلالات النجمات في المهرجانات نقترح عليك متابعة أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان ضيافة 2023