حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان سمير الإسكندراني

سمير الإسكندراني
سمير الإسكندراني
سمير الإسكندراني
سمير الإسكندراني
سمير الإسكندراني
5 صور

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد ان ترددت أخبار عدة، أفادت بتدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سمير الإسكندراني، ونقله إلى أحد المستشفيات خلال الساعات الماضية .


حالته الصحية مستقرة


ولكن سرعان ما حرص أحد المصادر المقربة من سمير الإسكندرني على طمأنة جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، وقال إنّ الحالة الصحية لسمير الإسكندراني مستقرة تمامًا، وأنه أجرى بعض الفحوص الطبية بأحد المستشفيات الجامعية، وأنّ حالته لا تدعو إلى القلق، وأنه سيخضع لعملية بسيطة خلال الساعات المقبلة .

يشار إلى أنّ آخر ظهور للفنان سمير الإسكندراني كان مع الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز، في إحدى الحملات الإعلانية، وحقق نجاحًا ملحوظًا من خلال هذا الإعلان.


"تسلم الأيادي" أبرز الأعمال الغنائية التي شارك فيها


وقدّم سمير الإسكندراني الكثير من الأعمال الفنية المميزة، والتي ترك من خلالها بصمة كبيرة في مشواره الفني، ومن هذه الأعمال: "يا نخلتين في العلالي"، و"قدّك المياس"، و"في حب مصر"، و"أحبك الآن وسأحبك غدًا"، و"النيل الفضي زمان زمان"، و"آه يا جميل ياللي ناسيني"، و"يارب بلدي وحبايبي" ، و"بنعهادِك يا غالية"، و"أبريت أخترناه"، و"أوبريت تسلم الأيادي" الذي شارك فيه مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وبجانب الغناء يملك سمير الإسكندراني موهبة الرسم أيضًا، فهو خريج كلية الفنون الجميلة، وكان والده يعمل تاجرًا للأثاث، وكان محبًّا للفن بشكل كبير في طفولته، وعمل في الإذاعة بالقسم الإيطالي، وذلك بسبب إجادته للعديد من اللغات الأجنبية .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"