المغني المغربي زكرياء الغافولي يراهن على "باهرة" بإيقاعات أمازيغية بتوزيع جديد

زكريا الغافولي
زكريا الغافولي في إحدى حفلاته
زكريا الغافولي
زكريا الغافولي يراهن على "باهرة" بإيقاعات أمازيغية بتوزيع جديد
4 صور

بعد نجاح أغنيته "حبينو"، التي قاربت حتى الآن 70 مليون مشاهدة، محققة بذلك نجاحاً كاسحاً في ساحة الغناء بالمغرب، يعيش المغني المعروف زكرياء الغافولي حالة ترقب وتخوف من ردة فعل جمهوره، حيث كشف الغافولي عن بداية العد العكسي لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "باهرة" التي يأمل بأن تلاقي نفس النجاح الذي حظيت به أغنيته "حبينو"، وأصبحت الجماهير تطالب الغافولي بأدائها في كل محفل أو مهرجان أو مناسبة.

وقد عمد الغافولي، وحسب أحد متتبعيه والمحيطين به، إلى استثمار نجاح أغنيته السابقة "حبينو"، محاولاً بأن يغرف من جديد من مناهل الإيقاعات الأمازيغية حيث عهد للموزع الموسيقي نوح العبدي باستلهام نكهة هذه الإيقاعات بتوزيع موسيقي مغاير للتوزيع الذي اختاره لأغنيته السابقة "حبينو".

وتجدر الإشارة إلى أن زكرياء الغافولي تعرّف عليه الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب"استوديو دوزيم" الذي كانت تعرضه القناة الثانية التلفزيونية المغربية، لتتسع قاعدته الجماهيرية على المستوى العربي عقب مشاركته في برنامج المسابقات الغنائية The winner is.

لديه أسلوب خاص في الموسيقى التي يقدمها للمتلقي، يصر على بناء مساره الفني بشكل حثيث وبخطى ثابتة، وهدفه تقديم أعمال غنائية مغربية تروق للجمهور المغربي وتلقى استحسانه. في رصيده أعمال غنائية حققت نجاحات باهرة ونسب مشاهدة مرتفعة من قبيل: "راح الغالي"، "حبيبي ماينساني"، "مايهمنيش"، "الغالي"، "لاواهلاواه"، "زيد فالمزيكا"، "جبت الربحة"، "الحب زوين"،ثم اخيرا أغنية "حبينو".