فريال يوسف: نقطة ضعفي أبي وأمي

تتابع الفنانة فريال سويف حديثها وتتناول في هذا الجزء تجربتها السابقة مع الارتباط ، حيث تلفت إلى أن سبب فشل التجربة السابقة هو التسرع الشديد في اتخاذ قرار الارتباط، إليكم تفاصيل اللقاء:
ما هي نقطة ضعف فريال يوسف؟
والدي ووالدتي فسعادتهما هي أكثر ما يشغلني وأحاول الالتزام دائماً بتحقيقها لهما.
هل تعتبرين الحب نقطة ضعف؟
- بالتأكيد، لأن القلب هو الذي يفكر ويقود العقل الذي يعتبر مفقوداً. ولكن، بعد أن نكبر، نزداد نضجاً وحكمة ويفكر القلب والعقل معاً.
ولكنّ عقلك خدعك في تجربتك السابقة؟
سبب فشل التجربة السابقة هو التسرع الشديد في اتخاذ قرار الارتباط. فلم آخذ وقتي للتفكير، فلقد وافقت بعد أسبوع وتم عقد قراني بعد شهر. ولكن، الحمد لله، أن العلاقة لم تتطوّر للزواج وانتهت عند هذا الحدّ.
تعيشين قصة حب حالياً، فهل حصلت على وقتك في التفكير أم أن هناك تسرّعاً أيضاً؟
هذه المرة، أركّز كثيراً وأتخذ قراري في هدوء حتى أتأكّد من هوية من سأرتبط به.
وما هو تقييمك للعلاقة بعد فترة من الارتباط؟
الحمد لله، تسير في اتجاه جيد جداً، وإن شاء الله ستكون هناك أخبار جيدة. ولكن، لا أعرف متى. كما أني لن أعلن عن أي تفاصيل أخرى؛ لأن حياتي الخاصة خط أحمر، ولا أريد كشف أي تفاصيل عنها.
ما رأيك في دور ابنة بلدك درة بمسلسل «مزاج الخير»؟
للأسف، لم أتابع المسلسل. ولكني اتصلت بها وباركت لها على «مزاج الخير» و«موجة حارة». وأتمنى لها التوفيق والسعادة دائماً. وإن شاء الله سأتابع المسلسلين بعد رمضان.
ما أكثر المسلسلات التي تعجبك وتحرصين على متابعتها هذا العام؟
في بداية رمضان، كنت أتابع «الداعية» و«ذات» و«نيران صديقة» و«بدون ذكر أسماء». ولكن، مع ضيق الوقت، لم أعد أتابع سوى «حكاية حياة». وهو عمل أكثر من رائع، وبه مقوّمات تجعله من أهم المسلسلات هذا العام. فالعمل له مجموعة رائعة من النجوم يرأسهم المخرج المتميّز محمد سامي وقصة متميزة للكاتب أيمن سلامة.
ولكنه من أكثر الأعمال التي تواجه انتقادات بسبب ألفاظه الخارجة وعلاقاته غير الشرعية المتعددة؟
هذه النماذج موجودة في المجتمع. وعلى المجتمع أن يواجه نفسه وينظر في مرآة عيوبه وعلى النقيض. أليس هناك ممثلون حرقوا أنفسهم في تقديم أدوار المثالية؟ أنا معك أن التلفزيون يجب أن يمسك بالعصا من الوسط. ولكن الفنان دائماً عنده نوع من الجنون وعلى الجميع أن يتركه يبدع ويمتع جمهوره.
تابعوا المزيد من أسرار فريال يوسف على " سيدتي نت" تباعاً.