راشد الماجد يقطع الشك باليقين حول "الهاجوس"

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
تغريدة راشد الماجد
4 صور

أشار الفنان راشد الماجد، عبر حسابه الرسمي في مدونة "تويتر"، إلى الحقوق الأدبية الخاصة بأغنية تغنَّى بها في صيف 2015، بعنوان "سجه مع الهاجوس"، وخلال طرحها يتضح اسم شاعر القصيدة، وهو الشاعر مبارك السبيعي، وقام بتلحينها فارس مهدي؛ حيث كتب "حرصًا على حفظ الحقوق الأدبية.. أودُّ التنويه بأن جزءًا من أغنية سجه مع الهاجوس كانت من كلمات الشاعر مفرج السبيعي، ولهذا لزم التوضيح".

وأتبع راشد التغريدة بصورة يتبيَّن من خلالها جزءٌ من الكلمات التي كتبها الشاعر مفرج السبيعي، وهو ما تبيَّنَ من الكلمات التي لم يَتَغَنَّ بها راشد في الأغنية كاملة، ومن بينها الأبيات:
وأن طال العمر الآدمي كنه الفي
وكم خزنة يكوى بها من خزنها
أشوي ندله وأربع أيام وشوي
ندفع لسجتنا القليلة ثمنها.

ومع كلماتها الجميلة والقصصية، فإن الأغنية حققت انتشارًا كبيرًا وقت طرحها، ووصلت للترند السعودي؛ لما تَحْمِلُهُ من معانٍ واقعية وحقيقية، تألَّقَ في أدائها راشد. وقد تغنَّى الماجد في بداية مشواره قبل أكثر من ثلاثة عقود بالأغاني القصصية في بداياته، ومنها أغاني "البارحة، لي بنت عم، قصة ضياع عبيد، المسافر"، بالإضافة لأغنية "العاصوف"، التي طرحها هذا العام، وتُعتبر من آخر الأعمال القصصية، حيث عُرِفَ راشد بتأديته هذا النوع من الأغاني القصصية، وبثَّت القنواتُ الفضائية حينها الأغنية، ولا تزال تحقِّق المشاهدات العالية، رغم طرحها قبل ثلاثة أعوام.

وقد تحدَّث الشاعر مبارك السبيعي في أحد لقاءاته السابقة عن قصة الأغنية؛ لما حقَّقَتْهُ من انتشار ونجاح في الساحة الفنية، حيث تَتَمَحْوَرُ حول الكرم والشجاعة والضيافة.

ورغم أن الأغنية شكلت جدلاً واسعًا حول شاعرها وقِصَّتِها، فإن الفنان راشد الماجد قطع الشك باليقين، وأوضح أن جزءًا من كلمات القصيدة يعود للشاعر مفرج السبيعي.

يُشار إلى أن "راشد" ينوي التحضير لأعمال ألبومه الغنائي القادم، ولا يزال يطرح الأعمال المنفردة عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، بما فيها الأعمال الوطنية، والتي كان آخرها "شامخ"، من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"