يمر الفنان الكويتي محمد الصيرفي هذه الأيام بظروف نفسية صعبة؛ نتيجة تأثره وحزنه لمرض والده بمرض السرطان، حتى أنه أوقف تقريباً نشاطه الفني لحين الاطمئنان على صحة والده.
يذكر أن الصيرفي يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السيت كوم" الكوميدي "رجال وسط الحريم" خلال شهر رمضان المقبل، ويعتبر العمل النسخة الخليجية من "السيت كوم" المصري الشهير "راجل وست ستات".
وقد انتهت مؤخرا شركة صّباح إخوان الشركة المنتجة للمسلسل من مونتاج الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، حيث بدأت مخرجة العمل شيرويت عادل في العمليات الفنية للمسلسل من مونتاج وميكساج والإعداد لبرومو البداية والنهاية قبل حلول الشهر الفضيل بوقت كافي يسمح لها بالتدقيق في كل التفاصيل النهائية.
ويروي العمل حكايات طريفة عن رجل يعيش بين 6 نساء ويواجه مشكلاتهن التي لا تنتهي، ويناقش مشاكل حياتية يومية موجودة في كل بيت بالمجتمع الخليجي، بين رجل يعيش مع زوجته ووالدتها وأختها وأخته ووالدته إضافة إلى ابنته، ويؤدي الصيرفي دور "الزوج" أو الرجل الشخصية الأساسية بالعمل فيما تلعب مروة شخصية زوجته.
والمسلسل من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج شيرويت عادل، وبطولة: محمد الصيرفي ومروة محمد وانتصار الشراح ومحمد جابر وسعاد علي وابتسام عبدالله وأحمد العونان.