الرئيس التنفيذي لهيئة الثقافة لـ "سيدتي": حفلة كبرى في جدة وهذه هي البداية

البوستر
محمد عبده
رابح صقر
المايستروا هاني فرحات ورابح صقر
الرئيس التنفيذي للهيئه العامه للثقافه المهندس احمد المزيد
5 صور

تستأنف "حفلات السعودية" فعالياتها بعد فترة راحة، عقب سلسلة حفلات متواصلة، أحيتها "روتانا للصوتيات والمرئيات"، واستمرت حتى يناير 2018.

فقد أعلنت "روتانا" عن إقامة حفل غنائي في جدة، الجمعة 4 مايو، في مدينة الملك عبدالله. ويعد هذا الإعلان بمنزلة المفاجأة الجميلة للجماهير المتعطشة إلى حضور الحفلات الغنائية، حيث ستتمكَّن العائلات من الحضور، والاستمتاع بالحفل للمرة الأولى. وكانت "روتانا" قد اعتادت على تخصيص حفلاتها للرجال فقط طوال عام ونصف العام. وسيحيي الحفل فنان العرب محمد عبده، والفنان الجماهيري رابح صقر، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

البوستر
Caption


ويأتي الحفل بدعم من الهيئة العامة للثقافة، التي تعد الفنون الموسيقية والغنائية أحد قطاعاتها الرئيسية. والحفلة هي الأولى التي تقيمها "هيئة الثقافة"، بالتعاون مع "روتانا" بعد الاتفاقية التي تمَّت بينهما لإقامة 100 فعالية فنية وثقافية في المناطق السعودية كافة، وسيشارك فيها أكثر من 85 فناناً سعودياً وعربياً وعالمياً، إضافة إلى عدد من كبار الشعراء من السعودية والوطن العربي.

‫وأكد المهندس أحمـد بن فهد المزيد، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة لـ "سيـدتي"، أن الفن الأصيل يتطلَّب متذوقين للمقطوعات الموسيقية، وفيما يخص الاتفاقية، التي تمَّت بين "هيئة الثقافة"، و"روتانا للصوتيات والمرئيات" لإقامة 100 فعالية غنائية، أوضح المزيد، أن "روتانا" من أكبر الشركات الفنية في الشرق الأوسط، وأن هيئة الثقافة لتنطلق في نشاطاتها وفعالياتها تحتاج إلى الاعتماد على شركاء مثل "روتانا"، التي تعمل معنا اليوم على تنظيم المسرحيات والحفلات الغنائية، كما نعمل سوياً على جدولة، سيتم تطويرها، ويعلن عنها قريباً.

احمد المزيد
الرئيس التنفيذي للهيئه العامه للثقافه المهندس احمد المزيد

وعن كسر الحاجز بين "هيئة الثقافة"، و"روتانا" لتتمحور الفعاليات حول إقامة الحفلات الغنائية، والمسرحيات، لاسيما أن "روتانا" مختصة في هذا النوع من الفن الغنائي، أوضح المزيد أن الفعاليات ستكون متنوعة، وأكد أن الحفلة الغنائية الأولى تحت مظلة "هيئة الثقافة" ستشهد وجود نجوم كبار، مثل فنان العرب محمد عبده، والفنان رابح صقر، وستقام في جدة 4 يوليو المقبل، وقال: إن الحفلات المقبلة ستكون على مستوى أكبر وأجمل.

وعن الفعاليات التي ستقيمها الهيئة في عيد الفطر المبارك، اكتفى بالقول: إن شاء الله سترى النور، وهذه هي البداية.

 

تابعي ايضا:

حسين فهمي يروي قصة نجاحه من بيروت: خدعت من أكثر من امرأة ولا شبيهة لـ سعاد حسني

مي عمر تنشر أول صورة مع ابنتها سيلين بعد الولادة بـ5أيام ورشاقتها ملفتة

بالصور: هنا الزاهد ترتدي الحجاب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"