أنغام تنفي معرفتها إدمان "أصالة" للمخدرات

أنغام
توضيح أنغام
أنغام
توضيح أنغام
رد أصالة
أنغام وأصالة
أصالة
أنغام وأصالة
8 صور

نفت المطربة المصرية أنغام، علمها بإدمان صديقتها المطربة السورية أصالة للمخدرات، ورفضت تصديق رواية أنها كانت شاهدة عيان على رحلة تعافي أصالة من المخدر، ونشرت للمرة الأولى تغريدة غاضبة هددت فيها باللجوء للقضاء، لتكذيب كل ما ورد على لسانها بهذا الشأن.
أنغام فوجئت بالأمس بنشر تقرير صحافي يؤكد أنها على علم برحلة تعافي أصالة من إدمان المخدرات، ورغم أنّ الجميع توقّع أنّ الخبر بأكمله "كذبة أبريل"، لكنّ أنغام تعاملت معه بجدية، ونشرت تكذيبًا عبر حسابها بتويتر وأعادت نشره عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام قائلة: بالإشارة إلى المقال الوارد بإحدى المجلات، تحت عنوان: "أصالة نصري أقلعت عن المخدرات وأخبرت صديقتها النجمة أنغام"، فإنني أقر أنّ ما ورد بهذا المقال عارٍ تمامًا من الصحة، وأنّ صديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا.

أضافت: وإنني سوف أكلف مستشاري القانوني، باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، ضد محررة المقال، ورئيس التحرير، ورئيس مجلس إدارة المجلة، في حال عدم تكذيب الخبر الذي زج باسمي فيه، لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة.

أنغام وأصالة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أصالة علقت على توضيح أنغام قائلة: غاليتي أنغام... لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبّتك لي ، ولا أظنّ أحدًا يصدّق مثل هذه الترهات، التي يطلقها كَتَبة ، ريشتهم سِكّين وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا هذا الشعور النبيل ، ولن يفهموه ...
تابعت أصالة قائلة: كلماتك البسيطة حفرت عميقًا في قلبي، وهي بالتأكيد أقوى من الدعوى القضائية ، وأكثر تأثيرًا بي وبالناس من مقالات الزيف والحقد، يكفي أن يكون فينا وبيننا هذه المشاعر وروح المسؤولية الأخوية ، لكي نتأكد بأنّ الدنيا بألف خير ، وأنّ ما كلّ ما يلمع ذهب ، ولا كلّ صوت يدوي هو صوت حقّ، فربما يكون مجرد جرس أصفر ، يليق بصحافة صفراء بالية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"