مرة جديدة.. ممثلة أخرى في "باب الحارة" ترد على انتقادات الجمهور بشأن صورها؟

فداء الكبرا
فداء الكبرا
فداء الكبرا
صورة فداء التي لاقت الانتقادات
فداء الكبرا
فداء الكبرا
فداء الكبرا
7 صور

نشرت العديد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة فداء الكبرا الشهيرة بشخصية "مطيعة بنت أبو حاتم " في مسلسل "باب الحارة" ولاقت الصور المنشورة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل بسبب ما قال عنه المتابعون وضعيات الصور .

الفنانة فداء الكبرا لم تتأخر بالرد و أكدت أن الصور مأخوذة من حسابها القديم الذي تعرض للتهكير وأنها صورة طبيعية و ليست مخلة وقالت في تعليق نشرته على صفحتها على "فيسبوك": "بس لانو الموضوع اخد كتير حجم الصفحات الصفرا او بالاحرى يلي اخدون من حسابي الفيس القديم يلي اتهكر يلي انا مانزلت الصور لانو بكل صراحة الصور مصورين ببيت رفيقتي وما فيون دقة لانو الصور بظن مافيون شي معيب كل البنات بس يكونو عند بعض بيتصورو وبيتغالظو ".
وأكدت فداء أنها صور قديمة تعود للعام 2013 و أضافت : " للصفحات والناس يلي ساوتني اني متصورتون با٢٠١٧ اتفضلو طلعت الصور من فلاشة وكبرت الصورة فيكون تشوفو الروزنامة يلي وراي اديش العام ٢٠١٣ ماني مضطرة برر بس حبيت وضح للمعقدين والمعقدات انو عملو من هالصور قصة واني عم اصعد .. لك لو بدي اصعد كنت صعدت وعملت من ١٠ سنين يعني من بداياتي بس ماني مضطرة ... عالعموم ماضل تافهة أو تافه مابعتلي مسجات تبع انو يييييي شوفي شو منزلين وطبعا ماغاظك إلا يلي بلغك ".

وشددت الفنانة فداء أن الصور المنشورة عادية جداً وتابعت : "يرجع بكرر الصور أقل من عادي بس جماعة البهارات من عقدون بيعملو من الحبة قبة ليش بقا منسالون عندون مليون مشكلة مابتنعد أهمها العقدة والكبت واثبتولي بنات وولاد شعبي اديشون تافهين وفاضين ومتفضين فأي حدا بحب يكون تافه متلون وبحب يعزب حالو ويبعتلي عالخاص رح ينعملو بلوك هي قصة الصور بكل بساطة واخر جملة وخليا للنشر تضربوا انتو وعقولوكون المريضة منيح مو لابسة تياب داخلية .. مجتمع مريض والمرض مستعصي .. حاطة إشارة عالعام ٢٠١٣ ...".

وكانت الفنانة شمس الملا ابنة المخرج بسام الملا قد أثارت الجدل بصور نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"