حسين فهمي: أرغب في الزواج مرة أخرى ولقب "مخلوع" لا يضايقني

حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
9 صور

رفض الفنان حسين فهمي الاستسلام لكلام الناس عنه، أو الأزمات الأخيرة التي أحاطت بزواجه من رنا القصيبي وقبلها من لقاء سويدان، مؤكدا أنّه يرغب في الزواج مرة أخرى، وقلبه لن يتوقّف عن الحب والاستمتاع بالجمال.

حسين فهمي أكد أنّه تزوج 5 مرات فقط، ولا زال لديه رغبة في الزواج حتى المرة الثامنة، نافياً صحّة ما تردّد عن أنّ زواجه الأخير كان بهدف مصلحة ماليّة، وتابع خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء": أنا راضٍ عن نفسي، وعلى الجميع أن يكونوا صادقين مع أنفسهم، ولا يجب الالتفات لما يقوله الآخرون، لأنّ كلام الناس لن يقدّم أو يؤخّر.

أضاف: الناس طلّعت عليّ شائعة أني بخيل، وهذا غير صحيح؛ فأنا أستمتع بحياتي جداً، وأولادي تعلّموا في أحسن المدارس، وأُنفق أموالي على سعادتي، وطول عمري أُنفق على نفسي وعلى الآخرين.
وسخر من إطلاق لقب مخلوع عليه قائلاً: فيه رئيس مخلوع وفنان مخلوع، إيه المشكلة يعني، وأضاف: قدري أنّ فترة زواجي لا تستمر طويلاً، وأنا لم أذهب للمحاكم ولكن تمّ استدعائي من دون إرادتي، وليس أمامي حلّ إلّا قبول الأمر الواقع.

وقال فهمي: فلسفتي في الحياة هي أنّ الماضي انتهى وأصبح في الذاكرة، والحقيقة هي اللحظة الحالية وبعرف أعيش اللحظة، وعلّمت الفنانة يسرا بذلك، وقلت لها جهاز الكمبيوتر فيه زر لمسح الملفات، إضغطي عليه في المشكلات اللي تواجهك، واعملي لها مسح.
ورفض حسين تأكيد معلومة انتحار سعاد حسني، مؤكداً أنها قُتلت، واستشهد على صحة كلامه باتصال هاتفي تمّ بينه وبين الفنانة الفقيدة قبل وفاتها بثلاثة أيام، طالبته فيه بالبحث عن عمل فنّي يجمعهما بعد عودتها للقاهرة.
أطرف موقف تعرّض له حسين في حلقة الأمس، هو طلب متّصلة تدعى صوفيا الزواج منها، قالت إنّها تبحث عن عريس بمواصفاته، واكتفى حسين فهمي بالضحك المتواصل.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"