أحلام تتلقى التهاني في عيد ميلادها وفايز السعيد يؤكد: طيبة وعلى نياتها

أحلام ومبارك الهاجري
أحلام
أحلام
أحلام
4 صور
هنأ عدد كبير من الفنانين الفنانة أحلام بعيد ميلادها، وكان زوجها مبارك الهاجري أول المهنئين، عندما إستغل أول دقيقة من عيد ميلادها الذي وصفه بـ المجيد، لكي يعبّر لها عن حبّه ويطمئنها أنها لا تزال صغيرة في السن وأن العمر مجرد رقم، كذلك بدت لافتة تهنئة الفنانة مريم حسين لأحلام وعبرّت لها عن سعادتها، لأن إبنتها "أميرة" هي من نفس برجها أي برج الدلو.
ومن بين الفنانين الذين هنأوا أحلام بعيد ميلادها، فايز السعيد الذي كتب لها "لو تعرفون طيبة هذه الإنسانة بعيداً عن الإعلام والسوشال ميديا. هي صاحبة أنقى وأصدق وأحن قلب، عفوية وعلى نياتها. هذا اللي ما لا تعرفونه عن أحلام صاحبة واجب وصاحبة مواقف وداعمة للصغير والكبير .كل عام وأنت بألف خير يا أم فاهد عساها تطول سنينج من أخوح فايز السعيد"
مريم حسين التي وضعت طفلتها قبل عدة أيام كتبت لأحلام "كل عام وانت الغالية والعزيزة عليّ وعلى كل من يحبك. شفت منك الوفاء التقدير والطيبة وهذا لي رح ألمسه من إبنتي أميرة بعد لأنها من مواليد برجك برج الدلو "
ديانا حداد كتبت "كل عام وأنت بألف خير أختي الغالية أم فاهد .الله يعطيكي طول العمر بالصحة والسعادة والنجاح حبيبتي"
إلهام فضالة"كل عام وأنت بألف خير يا الملكة العمر كله يا أم فاهد"
شيماء علي" كل عام وأنت دائماً متألقة يا أجمل وأطيب قلب"
جو بوعيد" كل عام وأنت بألف خير يا الغالية .. سعادة وتألق ونجاح دائم يا رب"
سهيلة بن لشهب"كل عام وأم فاهد بألف خير كل الصحة والعافية يارب".
أما زوج أحلام فكتب لها "حبيبتي الغالية أم فاهد كل عام وأنت حبيبتي بأول دقيقة من ميلادك المجيد اقول لك أنت أصغر وأجمل إمرأة والعمر مجرد رقم. أحبك"
بدورها نشرت أحلام صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، وهي تنظر إلى خاتم كبير يزيّن أصبعها وعلقت "ترا والله عيد ميلادي باجر.. صورتي مع الحب الله لا يفرقنا"، كما وعدت المعجبين بهدية لأفضل سيلفي بمناسبة عيد ميلادها شرط أن يتم نشر الصورة في "هاشتاغ" 13-2 وهو تاريخ عيد ميلادها.
يشار إلى أن أحلام من مواليد العام 1969 وقد أتمّت الـ 48 من عمرها.