اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة مارك زوكربيرج تجتاح مواقع التواصل

صورة مارك زوكربيرج مع الواقع الإفتراضي إجتاحت الإنترنت
كاميرات الواقع الإفتراضي
Mark Zuckerberg يعلن التعاون بين سامسونج وفيس بوك
Gear VR تقدم أفضل تجربة واقع افتراضي على الهواتف الذكية
4 صور

أحدثت صورة مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg وهو يمشي بابتسامة على وجهه، مجتازاً بحراً من الناس بعدد تجاوز الـ 5000 شخصاً من صحفيين و مدعويين، يرتدون جميعاً سماعات الواقع الافتراضي، أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
كشفت شركة سامسونج على هامش معرض MWC 2016 في برشلونة عن هاتفيها الجديدين غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج جنبا إلى جنب مع الكاميرا 360 الذي تتيح تسجيل الفيديو VR. وكان الجميع على موعد مع مفاجئة حضرتها الشركة، وهي حضور مؤسس فيس بوك للعرض و المشاركة في التقديم من غير أن ينتبه له أحد إلا بعد انتهاء العرض المشوّق وخلع الحاضرين خوذات الواقع الافتراضي ليفاجئوا بوجوده، فاجتاحت الصورة مواقع التواصل الإجتماعي ووصفت بـ "صورة اليوم".

وأعلن المدير التنفيذي لشركة فيس بوك خلال هذه الفعالية عن التعاون بين شركة سامسونج وفيسبوك إذ يعتقد المليونير الشاب أن نظارة سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR تقدم أفضل تجربة واقع افتراضي على الهواتف الذكية. وأضاف زوكربيرج Zuckerberg أن سامسونج هي الأفضل من حيث تصنيع نظارات الواقع الإفتراضي في حين أن فيسبوك الأفضل من حيث الـبرمجيات. كما أكد مارك Mark على سعيه مع سامسونج لتخفيض سعر النظارات حتى تصبح في متناول عدد أكبر من الناس ليصل سعرها اليوم إلى 99 دولار ليتمكنوا من خوض التجربة ويصبح الواقع الإفتراضي من الوسائل الأولى في التواصل الإجتماعي.

Mark Zuckerberg أصبح الرابع ثراء في أمريكا والسادس في العالم بيوم واحد

 

 
 





































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"