بعد إشادته بـ"حوّا" هل سنرى تعاوناً بين عمرو مصطفى وتامر حسني؟

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو مصطفى- الصورة من صفحته على فيسبوك
عمرو مصطفى- الصورة من صفحته على فيسبوك
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو مصطفى- الصورة من صفحته على فيسبوك
2 صور
حرص الفنان عمرو مصطفى على تهنئة الفنان تامر حسني، بأغنيته الجديدة "حوّا" والتي طرحها الأخير بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة الماضية، وحققت نجاحاً كبيراً، حيث أشاد عمرو مصطفى بـ الأغنية بصورة عامة سواء بكلماتها أو توزيعها الموسيقي, إذ شارك متابعيه عبر صفحته على "فيسبوك" بوستر الأغنية: معلقاً: "مبروك للزميل تامر حسني علي ترند 1... الكليب والأغنيه والتوزيع تحفة ودمه خفيف جداً برافوا يا تيمو نجاح كبير".

سؤال مطروح هل سنرى تعاوناً بين الثنائي تامر وعمرو مصطفى؟


"الأحلام بتتحقق يا جدعان انزلوا بعمل مشترك حالاً".. سؤال طرحه محبو ومتابعو عمرو مصطفى، الذين أثنوا على تهنئته لتامر، خاصةً بعد سنوات طويلة من المقاطعة بين الثنائي، أدت إلى عدم وجود أي تعاون رسمي ومباشر بينهما، ولكن أنهى هذا الأمر عمرو مصطفى، خلال الفترة الماضية عندما قدم رسالة اعتذار لـ تامر حسني في لقاء له بإحدى البرامج، قائلاً: "تامر من الشخصيات الكويسة وبقوله ما تزعلش وهو إنسان كويس أوي".

"اللي راح" تعاون بالصدفة

" اللي راح" هي إحدى الأغاني التي طرحها تامر حسني في ألبوم "بحبك أنت"، وجاء لحنها بتوقيع عمرو مصطفى ولكن دون أي تواصل مباشر بينهما. وأوضح عمرو مصطفى وقتها أن لحن الأغنية قام ببيعه للمنتج نصر محروس والذي يأتي من ضمن الألحان التي قام ببيعها وتنازل عنها دون تحديد اختيار للمطرب، منوهاً وقتها أن شركة "فري ميوزك" التي يملكها نصر محروس هى المنتجة لألبوم تامر حسني، وهنا قرر نصر أن يأخذ لحنه لأغنية "اللي راح" التي قدمها تامر دون أي تواصل بينهما، خاصةً وأن هذه الفترة شهدت هجوماً حاداً من قبل عمرو مصطفى على تامر اعتراضاً منه على العديد من الأمور في عمله.

كليب أغنية "حوّا" يحقق نسب مشاهدات مرتفعة


حصل النجم تامر حسني، بأغنيته الجديدة «حوّا»، على نسب مشاهدات مرتفعة عقب طرحها على قناته الرسمية بـ "يوتيوب". الأغنية مأخوذة عن تريندات السوشيال ميديا، وأوضح تامر هذا الأمر في بداية الفيديو كليب، حيث كتب فيه: «مستوحاة من السوشيال ميديا».
وشاركته في كليب الأغنية الفنانة أسيل عمران.
وجاءت كلمات الأغنية: «إشتريت كتاب اسمه.. كيف تفهم حوّا.. قولت هعرف منه.. إيه في دماغها جوا.. حوا في كل الجنسيات.. بجد تركيبة واحدة.. لو هنسمي في مسميات.. أحن حنينة جاحدة".
أغنية "حوّا " من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».