فيديو.. عمرو دياب يحيي حفلاً في لبنان وسط حضور جماهيري كبير بعد غياب 12 عاماً

عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على "الفيسبوك"
عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على "الفيسبوك"
أحيى الفنان عمرو دياب مساء اليوم حفلًا غنائيًا بالعاصمة اللبنانية بيروت بعد غياب ما يُقارب الـ12 عامًا منذ تقديم آخر حفل غنائي له هناك، وقد حرص عدد كبير من الجمهور اللبناني على حضور الحفل والذي قارب على الـ15 ألف شخص.

عمرو دياب يوجه رسالة للجمهور اللبناني قبل الحفل

وقد أعلن الفنان عمرو دياب عن سعادته الكبيرة بتقديم حفل غنائي بالعاصمة اللبنانية بيروت وذلك بعد مرور 12 عاماً منذ إحيائه لآخر حفل بلبنان، ومن خلال لقائه بقناة "Onetv" قال الفنان عمرو دياب "أنا اللي غلطان أني ما بجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان".

تدابير أمنية لتأمين الحفل

وكانت قد شهدت العاصمة اللبنانية بيروت تدابير أمنية مشددة لتأمين الحفل والجمهور الذي بدأ بالتوافد إلى مكان الحفل منذ عصر اليوم، وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من مكان الحفل والتجهيزات له في حالة من السعادة والفرح.
وعلى جانب آخر كان قد تصدر الفنان عمرو دياب في يوليو الماضي قائمة "الأكثر استماعاً في العالم العربي"، محتلًا 3 مراكز في قائمة الأغاني الخمس الأكثر استماعاً باللغة العربية، بمجرد طرح الأغنيات الأولى من ألبومه لموسم صيف 2023.
وبحسب القائمة الرسمية لمنصة أنغامي للأغاني العربية الأكثر استماعاً، احتلت أغنية "قولي إسمي" للفنان عمرو دياب قائمة الأغاني الأعلى استماعا في مصر، والسعودية، الإمارات، قطر، عمان، ليبيا، تونس، سوريا، العراق، اليمن، الأردن، الكويت، فلسطين، البحرين، السودان.
وأغنية "قولي إسمي" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال الحمداوي وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس، كما احتل عمرو المركز الثاني أيضا بأغنية "خلص على قلبي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»